2014年4月27日星期日

ما الذي يمكن عمله لتحسين أحوال الطقس من FSGS

يتميز FSGS كتبها ندوب في الكلى. اليوم ، ونحن بصدد الحديث عن كيفية تحسين التكهن من FSGS .

نظرة عامة على أحوال الطقس

التشخيص لهذا المرض يمكن أن تتأثر العديد من العوامل ، مثل العدوى، و العلاج ، والنظام الغذائي وهلم جرا. إذا لا تسيطر عليها بشكل جيد، و سوف تتطور إلى مرض المتلازمة الكلوية ، لذلك، سوف تصبح التكهن الفقراء.

ثم ، وكيفية تحسين التكهن FSGS بشكل فعال؟

السيطرة على الأعراض

عموما ، سوف المرضى الذين يعانون من هذا المرض تجربة البروتين في البول ، وذمة ، وارتفاع ضغط الدم ، وهلم جرا . لذلك ، والذهاب إلى المستشفى في الوقت المناسب والتشاور مع الأطباء ضرورية ، من المهم لتحسين التكهن.

واتباع نظام غذائي سليم

للمرضى الذين يعانون FSGS ، ينبغي لها أن الحفاظ على نظام غذائي من قليل الدسم، منخفضة من البروتين ، وانخفاض السبت ، وهو أمر مفيد للحد من عبء الكلى التالفة وتحسين التكهن. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا الحفاظ على توازن الصوديوم و البوتاسيوم ، أكثر من اللازم أو أقل من اللازم ليست مفيدة لتأخير عملية المرض.

علاجات فعالة

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، وهناك طريقة مبتكرة تسمى الدقيقة الطب الصيني علاج  . والذي يجمع بين الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي ) والتكنولوجيا والمعدات الحديثة .


الطريق الخارجي ليس فقط يمكن تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم ، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق الاتصال برقم الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتدهور و منع تشكيل خثرة . لذلك ، فإنه يمكن تعزيز التكهن من FSGS .


العلاج المناعي هو العلاج الفردي أخرى في المستشفى. كان مختلفا عن العلاجات الحالية ، فإنه يمكن إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي و علاج هذا المرض من جذوره ، لذلك ، فإن تأثير الدواء هو دائم، وأعراض لا يمكن الانتكاس.

هناك ست خطوات من طريقة ، فهي التشخيص المناعي، و حجب المناعة ، وإزالة المناعي، و التسامح المناعي ، والتكيف المناعي و الحماية المناعية .

没有评论:

发表评论