2014年4月22日星期二

هناك طريقة بديلة لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة..

مرض الكلى المزمن ( كد ) يمكن تقسيمها إلى 5 مراحل ، و المرحلة 3 كد يعني الكلى لديه وظيفة 30٪ ~ 59 ٪ ثم العديد من المرضى سوف نسأل : كم من الوقت يمكنني العيش مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن ؟

كما واقع الأمر ، فإنه يعتمد على ما نقوم به. وبصفة عامة ، يمكن للناس مع المرحلة 3 كد العيش الطبيعي إذا كنا تسيطر عليها بشكل جيد ، وهناك ثلاثة شروط ممكنة للمرحلة كد 3 و مع حالة مختلفة ، ونحن قد يكون مختلفا متوسط ​​العمر المتوقع و . التكهن هذه الشروط الثلاثة تذهب كما يلي :

يتم الاحتفاظ A. كد في المرحلة 3 إلى الأبد

فمن الممكن للحفاظ على كد في المرحلة 3 إلى الأبد مع العلاج في الوقت المناسب والفعال . هل يمكن أن يعيش بشكل طبيعي مع المرحلة 3 كد ما يمكننا القيام به في هذه الحالة هو حماية وظائف الكلى سليمة و إصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلوي . حسنا وينبغي اتباع نظام غذائي المدارة للمساعدة في خفض مستوى الكرياتينين و اليوريا والنيتروجين في الدم ، وذلك ل خفض العبء على الكلى .

B. المرحلة 3 كد يتقدم إلى المرحلة 4 مستمر

المرحلة 3 كد يمكن أن تتطور إلى مرحلة 4 أو 5 مرحلة مستمر إذا سوف يكون سبب غير المنضبط. المزيد من الفشل الكلوي في هذه الحالة والفشل الكلوي سوف يحدث لسوء الحظ . لذا، فإن العلاج الفعال هو ضروري ، وهنا ، أود أن أوصي إليك بعض العلاجات الطبيعية الصينية في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى . هم الصينية مايكرو العلاج الطب ، والتي يمكن أن تساعد مرضى الكلى إصلاح خلايا الكلى المريضة من الجذر وفعالية. ما هو أكثر أهمية ، فإنه ليس له آثار جانبية ويفعل أي ضرر لل مرضى.

العلاج بالخلايا الجذعية هو آخر ، وهذا هو العلاج الشامل التي يمكن أن تساعد المرضى مسح الدم الملوثة و زيادة المناعة ، ويشمل هذا العلاج من العلاجات الطبيعية الصينية و المعدات المتطورة الغربية. هل يمكن أن يعيش بشكل صحي مع هذا العلاج .

ما سبق هي بعض العلاجات الموصى بها التي يمكن أن تساعد مرضى المرحلة 3 كد العيش لفترة أطول ، ولكن مواقف مختلفة تجاه المرحلة كد 3، وسوف المرضى الذين لديهم مستقبل الحياة المختلفة، و مختلف عمر .

没有评论:

发表评论