2014年4月29日星期二

كيف يمكنني الحصول على حياة طبيعية مع الكرياتينين 8.9

نوعية حياة المرضى الكرياتينين 8.9 سيئة للغاية . ومع ذلك ، قد لا يكون هناك علاج فعال . لذلك ، كيف يمكن أن يكون لها حياة طبيعية مع الكرياتينين 8.9 ؟

أولا ، نحن بحاجة إلى أن نعرف أن الكرياتينين هو منتج استقلاب العضلات، في حالة طبيعية ، لا تبرأ ذمته من الجسم عن طريق الكلى عبر البول. مرة واحدة معطوبة الكلى ، أو وجود التهاب في الكلى ، قد لا يتم تفريغها الكرياتينين بشكل صحيح.

مع مرور الوقت ، الكرياتينين قد تتراكم في الكلى ، ومستوى الكرياتينين يعني الضرر الكلوي الحاد ، في نهاية المطاف ، وسوف يؤدي إلى مضاعفات خطيرة لل و تهدد حياة المرضى.

الآن، الأسلوب الأكثر شيوعا هو غسيل الكلى أو زرع الكلى. إلى حد ما، غسيل الكلى حقا يمكن القضاء على زيادة مستوى الكرياتينين . ومع ذلك، فإنه سوف يؤدي إلى مجموعة من الآثار الجانبية. الى جانب ذلك، فإنه من الصعب أن يكون لعملية زرع الكلى الناجحة.

حسنا، كيف يمكن أن يعيش صحية مع الكرياتينين 8.9 ؟

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، يمكننا تحسين نوعية الحياة للمرضى بشكل فعال. بواسطة الممارسات السريرية وفيرة من 20 عاما، طريقتنا تتميز الساخن العلاج ضغط أنقذت أكثر من 600 المرضى الأجانب . الآن، المزيد والمزيد من الأجانب يأتون إلى الصين ل طريقة فريدة من نوعها.

فإنه يمكن تحسين نوعية الحياة من خلال تحسين الكرياتينين 8.9 وظيفة الكلى. في هذا العلاج، و سيتم ميكرون الطب الصيني التقليدي، ثم الوارد كيسين توضع الطب المدمر على الجزء الخلفي من المرضى. الماضي، مع المعونة من جهاز التناضح ، يمكن أن تعم الدواء فعال في الآفات الكلى على نحو كاف. من خلال توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتدهور و منع تشكيل خثرة ، يمكن أن الكلى تعمل بشكل طبيعي . طالما يمكن تعزيز وظيفة الكلى، و المرضى الذين لديهم حياة طبيعية تدريجيا.

没有评论:

发表评论