2014年4月22日星期二

يمكن بلدي مرض الكلى المزمن يمكن عكس

مرض الكلى المزمن ( كد ) هو مرض الكلى شيوعا وكما هو معروف جيدا من قبل الناس أكثر وأكثر . مع الدعاية اليوم العالمي للكلى ، وقد دفعت كد الاهتمام من قبل معظم المرضى. ثم يمكن عكس بلدي مرض الكلى المزمن ؟ إذا كنت لديك مصلحة في هذا الموضوع ، يرجى قراءة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت .

يمكن عكس بلدي كد ؟

ويمكن تقسيم CKD إلى 5 مراحل في العام ، و أعراض كل مرحلة تختلف عن بعضها البعض عن هذا السؤال: . ؟ هل يمكن عكس بلدي كد ان ذلك يعتمد على تاريخ مرضك و حالة الصحة العامة ولكن ما أريد أن أقول لكم هو أن لا نفقد الأمل أو أن تكون في حالة من الذعر كثيرا ، وطالما كنت تأخذ علاج فعال والحفاظ على مزاج جيد ، وسوف يتم تحسين حالتك ، حتى يمكن عكس .

كيفية عكس حالتي من كد ؟

في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن ، جرح سوى عدد قليل منهم. عند بعض نفرون تفقد قدرتها العمل ، النيفرون المتبقية و العمل أكثر بالكاد للمحافظة على حياة طبيعية . إذا تستمر هذه الحالة لفترة طويلة، وهذه المتبقية يصابون أنسجة الكلى بسهولة نظرا ل إرهاق لذلك ، وإصلاح خلايا الكلى الجوهرية المصابين إلى حماية وظائف الكلى المتبقية أمر ضروري جدا. إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرته قد تم تشخيص مع كد لسوء الحظ ، فإن العلاج الفعال وفي الوقت المناسب أمر ضروري.

فمن المستحسن العلاج ضغط الساخنة بقوة لكم هنا ، وهذا هو مزيج مثالي من الأعشاب الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة. يمكن أن الأعشاب الصينية فعالة تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة مع مساعدة من المعدات التناضح . و خلايا الكلى والأنسجة جرح يمكن إصلاحه من قبل هذه الأعشاب ، وحتى الآن تم استخدام هذا العلاج بالاعشاب من قبل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى من أكثر من 60 بلدا ، وتلقى معظمهم من آثار العلاج مرضية.

没有评论:

发表评论