2014年4月22日星期二

شرب الكثير من الماء لمنع الفشل الكلوي

شرب الكثير من الماء يمكن أن تمنع الفشل الكلوي ! لماذا؟ ويزرع في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ل مياه أقل وعدد أقل من الناس في كثير من الأحيان إفراز البول من التهاب المسالك البولية فرط حمض يوريك الدم أو الأمراض الاستقلابية معينة ( مثل متلازمة فرط كالسيوم الدم بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي ساركويد كوشينغ في المرضى الذين يعانون من مرض معوي مزمن ) نصيب الفرد عرضة ل حصى الكلى، قد يسبب حصى الكلى الانسداد مزيد من الانخفاض موه الكلية في وظائف الكلى .

التغيرات في البول بدقة

البول هو شكل من أشكال مؤشر وظائف الكلى بعد واحدة من أكثر الجسم عن طريق الكلى تفرز النفايات مرشح في البول يجب أن نلاحظ دائما لون البول يمكن صيدها و علاجها في وقت مبكر . على سبيل المثال، أداء البول رغوي البول هو غائم الأبيض هو التهاب في مجرى البول وأداء عدد كبير من تصريف الفوسفات حرق التبول، و تكرار البول يمكن تحديد أن يكون التهاب المسالك البولية. كثرة التبول اثناء الليل هو أيضا الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي ، وذلك مراعاة هذه الأعراض والفحص في الوقت المناسب من الفشل الكلوي قد يكون التدخل المبكر لمنع التأخيرات الناجمة عن أمراض الكلى .

فحوصات منتظمة لمكافحة مرض الكلى وراثية

تحدث أورام الكلى في ما بين الأربعين و 70 رجلا و راثية أمراض الكلى المتعدد الكيسات الذين لديهم تاريخ عائلي من الذين يعانون من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم والسكري و التهاب الكلية الطفولة أيضا كلا الكامنة الفشل الكلوي المزمن وينبغي رصد سبب الفئات المعرضة للخطر ، مثل هذه الأمراض عندما نفسها لديها أكثر من وظيفة الكلى بانتظام ل كلاهم أن نفهم الكشف المبكر و العلاج المبكر.

تجنب الاستخدام المفرط لل مكملات النظام الغذائي ضوء

مع التنمية الاقتصادية السريعة لتحسين نوعية حياة الناس أصبحت الإمدادات الغذائية الشحيحة على نحو متزايد لم يعد . الناس يزدادون الأطعمة الغنية العشاء مع الأصدقاء السعي المكملات الراقي تصبح سلوك الأكل شيوعا ، لكنه يجلب أيضا سلسلة من " الآثار الجانبية" مثل الكثير من الناس بسبب العناصر الغذائية المفرطة أو الأطعمة الدهنية عالية تسبب في سلسلة من " قيمة مرض " مثل : السكري ، والنقرس وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأمراض هي ثلاثة شأنه أن يؤدي إلى درجات متفاوتة من تلف الكلى الناجمة عن ثلاثة عوامل ل هذا الشكل من المرض الذي يأكل لحماية الكلى. أوصت الصحية بعدم تناول الكثير من إضاعة الكثير من نسبة عالية من البروتين هضم الطعام و امتصاص البروتين بعد أن تم إنشاؤه بواسطة الأمونيا وهذا هو الكشف عن الكلوي ااا الدم ( الدم واليوريا و النيتروجين ) ، الإفراط في تناول الأغذية البروتينية يزيد من العبء على الكلى أعمال الكلى بذل المزيد من العمل ، وذلك بالإضافة إلى الجسم يحتاج الى مزيد من البروتين ليس من الضروري لأن الناس لا يفهمون ذلك : الطباعة كلما كان ذلك أفضل وليس الخرافات على الأطعمة الغنية بالبروتين ميزات مبالغ فيها الدعاية المفرطة و زيادة البروتين الكلى العبء.



يمكن علاوة على ذلك، يوصي الخبراء مستشفى الكلى تقليل نسبة الدهون في الطعام يؤدي بسهولة إلى أمراض الدهون الزائدة مثل ارتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين ، لديهم الكلى أيضا نفس الفتك . وقد أشارت العديد من الدراسات أيضا إلى القيود المفروضة على كمية البروتين للسيطرة على ارتفاع الكوليسترول في الدم وما هي وسائل فعالة لمنع تطور مرض الكلى الكلى منع تطور المرض ، فمن تدبيرا فعالا لمنع الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم ، و بروتينية التهاب الكلية المزمن .

没有评论:

发表评论