2014年4月22日星期二

كيفية إرضاع الفشل الكلوي من اعتلال الكلية السكريكيفية خفض مستويات الكرياتينين في الدم

1الحصول على امتحان اكتمال السلامة بدنيا . و الكرياتينين في الدم عالية هو قطعة واحدة فقط من المعلومات. أنت و طبيبك تحتاج لمعرفته حول كل من صحتك. رفيع مستوى الكرياتينين في الدم لا أقول لك أو طبيبك بالضبط ما هو الخطأ .

2اتبع نصيحة طبيبك. و يمكن تحديد أفضل ما عليك القيام به .

3شرب الكثير من السوائل. ونظرا لعدم شرب ما يكفي من قد تزيد مستوى الكرياتينين في الدم ، وتأكد هذا ليس هو سبب المشكلة .

4الحد من السعرات الحرارية اليومية. تناول كميات أقل من المفيد في حفظ الأشياء مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم و ارتفاع ضغط الدم تحت السيطرة. كل من هذه الأشياء يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى . يعني أقل من الدهون في الجسم أقل التهاب في جميع الأنسجة في الجسم.

5زيادة النشاط البدني الخاص بك ، وهذا سيجعل الحد من الاستهلاك الغذائي الخاص بك أكثر فعالية ، وهذا أيضا سوف تساعدك على الحفاظ على نسبة السكر في الدم صحية و ضغط الدم صحية.

6تناول المزيد من هذه الأطعمة التي تساعد على الحفاظ على الكلى تعمل بشكل أفضل : البصل والخس و الملفوف والقرنبيط والجزر و التوت البري والفجل و براعم ، واللفت ، والخيار تناول الأطعمة أوميغا 3 الغنية ، الثوم الطازج ، والأطعمة الغنية بالألياف والفواكه و و منتجات الصويا كلها جيدة ل صحتك العامة و الكليتين.

7تستهلك كميات ضئيلة من هذه الأطعمة التي هي سيئة ل الكليتين وجسمك بشكل عام : اللحوم الحمراء ، منتجات الألبان ، المشروبات المحتوية على الكافيين ، الأطعمة التي تحتوي على الطحين الأبيض ، والوجبات الخفيفة السكرية، وغيرها من الأطعمة عالية الدهون .

8الحصول على الدم لاختبار مستويات الكرياتينين في كل عام، أو في كثير من الأحيان إذا كان طبيبك يعتقد أنه ضروري.

没有评论:

发表评论