2014年4月30日星期三

ديس هو جيد لمرضى الفشل الكلوي شرب الشاي اللوز

الشاي اللوز هو منتج بديل من الحليب الذي لديه العديد من الفوائد الصحية و محبوب من كثير من الناس. ومع ذلك ، يجب أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم نظام غذائي مقيد بإحكام بسبب ظروف صحية خاصة بهم. لذلك، العديد من المرضى ضعف الكلى هي حريصة على معرفة ما إذا كان هو جيد بالنسبة لهم لشرب الشاي اللوز.

لهذا السؤال ، ونحن تعطيك الجواب من خلال تقديم فوائد صحية من الشاي اللوز لمرضى ضعف الكلى.

1 . الشاي اللوز غني بفيتامين .

الشاي اللوز لديها وفرة الفيتامين، بما في ذلك فيتامين A، فيتامين D وفيتامين E، وما إلى ذلك، بعض المرضى الحد من خلل في الكلى النظام الغذائي بإحكام ، وأنها قد تفتقر لبعض الفيتامينات الأساسية . لهذا ، يمكن للمرضى الفشل الكلوي تشرب الشاي باعتدال اللوز .

2 . الشاي اللوز يحتوي على العديد من المعادن.

إلى جانب الفيتامينات في اللوز ، الشاي يحتوي اللوز أيضا على العديد من المعادن مثل الكالسيوم و البوتاسيوم. بعض المرضى يعانون من خلل في الكلى نقص كلس الدم التي يمكن أن تجعل منها تجربة مختلف الأمراض مثل آلام العظام و الكسور باين . وبالتالي ، بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي، و يمكن أن شرب بعض الشاي اللوز الذي هو الكلى النظام الغذائي ودية.

3 . الشاي اللوز منخفضة في البروتين مقارنة مع حليب فول الصويا و الحليب.

مرضى ضعف الكلى وينبغي الحد من تناول البروتين، و ذلك لأن الكثير من البروتين سيزيد من عبء الكلى و تفاقم بروتينية ، فضلا عن تسريع تطور مرض الكلى الحاد. من أجل حماية وظائف الكلى المتبقية ، فمن الضروري أن يكون هناك كمية البروتين محدودة في حياة المرء اليومية. وبالتالي المرضى خلل في الكلى يمكن شرب الشاي اللوز.

4 . الشاي اللوز غني بالبوتاسيوم .

على الرغم من أن الشاي اللوز له فوائد كثيرة صحية، وهذا لا يعني جميع المرضى خلل في الكلى يمكن شرب الشاي اللوز. نحن نعرف أن هناك أنواع كثيرة من أمراض الكلى ، بما في ذلك ايغا إعتلال الكلى ، إعتلال الكلى السكري ، أمراض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) ، ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى ، وما إلى ذلك بعض مشاكل في الكلى يؤدي إلى ارتفاع مستوى البوتاسيوم بالنسبة لبعض المرضى ، لذلك المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى البوتاسيوم يجب أن تحد من تناول البوتاسيوم ، وهما ، إذا المرضى الذين لديهم ارتفاع البوتاسيوم في الدم ، وينبغي أن شرب الشاي أقل اللوز.

没有评论:

发表评论