2014年4月29日星期二

ويمكن علاج الوذمة في إعتلال الكلى السكري

عموما ، وذمة هو عرض من أعراض مشتركة من اعتلال الكلية السكري ، ومع ذلك ، وذمة لا يعني دائما أن يكون لديك هذا المرض. المقبل، سوف نتحدث عن كيفية التعامل مع وذمة .

أولا ، ينبغي لنا أن نتعلم أسباب وذمة

احتباس الماء الصوديوم

في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكليتين صحية تصريف السوائل الزائدة والصوديوم إلى خارج الجسم . ومع ذلك ، في اعتلال الكلية السكري ، وذلك بسبب انخفاض وظيفة الكلى ، يمكن أن يحدث المياه الصوديوم ، وبالتالي ، والمرضى وذمة الحاضر.

فقدان البروتين

عموما ، هناك أقل من البروتين في البول . ومع ذلك ، مرة واحدة تلف وظائف الكلى ، و البروتين في البول ضخمة تتدفق ، وأخيرا ، تحدث وذمة .

ومع ذلك ، وذمة لا يعني ان لديك اعتلال الكلية السكري ، يمكن لبعض الفشل الكلوي شيوعا أيضا أن يسبب وذمة ، على سبيل المثال ، الفشل الكلوي ، كد وهلم جرا. إذا كنت يحدث ليكون منزعج من وذمة، و الاتصال مع الأطباء على شبكة الإنترنت الآن، وسنقدم لكم تحليل محددة.

ثم ، كيف لعلاج الوذمة بشكل فعال؟

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، وهناك وسيلة طبيعية تسمى العلاج الصغرى، الطب الصيني التي يمكن أن تعالج ذمة من جذورها. هذا هو العلاج الأكثر فعالية في الصين.

أولا ، سيتم ميكرون الدواء بحيث المكونات النشطة يمكن استيعابها بالكامل من قبل منطقة الكلى . بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، و مكونات فعالة يمكن توغلوا في الآفات الكلى مباشرة.

في الغالب، من خلال تحسين الدورة الدموية ، وتغيير حالة من نقص تروية و نقص الأكسجين، و توفير المواد الغذائية وفيرة ل الكلى التالفة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. بهذه الطريقة ، يمكن أن يعفى ذمة. الى جانب ذلك، كان الثمن هو معقول ، يمكن لمعظم المرضى تحمله.

واتباع نظام غذائي شخصية

ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي من قليل الدسم، منخفضة من البروتين و قليل الملح . كما ينبغي أن تولي اهتماما ل الأطعمة التي هي غنية في الفوسفور ، مثل الأغذية البحرية ، وأجهزة الداخلية الحيوانية و هلم جرا ، والتي ليست مفيدة للسيطرة على المرض.

没有评论:

发表评论