2014年4月30日星期三

الفشل الكلوي المزمن: الكرياتينين 8.2 خلال غسيل الكلى

العديد من المرضى ترسل لنا رسائل البريد الإلكتروني لطرح سؤالنا . من أجل مساعدتهم وتقديم المزيد والمزيد من الناس يعرفون عن الفشل الكلوي المزمن ، والخبراء لدينا عقد المحاضرات للإجابة على السؤال ، ماذا علينا أن نفعل مع الكرياتينين 8.2 خلال غسيل الكلى ؟ سوف أشارك أنا ما نتعلم من المحاضرة.

مقدمة موجزة من الفشل الكلوي المزمن .

الفشل الكلوي المزمن يصبح أكثر شيوعا، يبدأ الناس في تعنيه و تقلق بشأن أوضاعهم. يشير الفشل الكلوي المزمن إلى فقدان وظائف الكلى تدريجيا و الإضرار أنسجة الكلى على نحو متزايد. للمرضى، و العلاجات الهامة لإبطاء تطور الفشل الكلوي المزمن. عندما يدخل الفشل الكلوي المزمن في المرحلة 5 فشل الكلوي المزمن، وهناك حاجة لغسيل الكلى لهم. العديد من المرضى يعرفون أن غسيل الكلى يمكن إزالة الكرياتينين الذي هو نوع من النفايات الأيضية من الجسم . لماذا كثير من الناس لديهم الكرياتينين 8.2 خلال غسيل الكلى ؟

غسيل الكلى هو في الواقع لتصفية النفايات خارج الجسم ولكن فشل في القضاء الإطلاق. مع الكرياتينين 8.2 ، وظائف الكلى المريض أقل يوما بعد يوم ، والتي تهدد حياة الناس. ولذلك كثير من المرضى يبحث عن علاجات جديدة لزيادة العمر المتوقع لهم . يمكنك أيضا الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت مباشرة.

الكلى العلاج الصين

العلاج الكلى الصين هي مجموعة تعمل بالكاد ، ولديه الثقة في التغلب على أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه العديد من المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي المزمن الحصول على فرصة ل زيادة متوسط ​​العمر المتوقع مع تطبيق العلاجات لدينا. ارسل إلى المعلومات الخاصة بك مع شخص و يجوز له تجربة مماثلة معك وذلك ل مساعدتك على التحكم في تطور الفشل الكلوي المزمن وإطالة الحياة المتوقع. الشيء الأكثر أهمية هو أن خفض مستوى الكرياتينين 8.2 فعال. أود أن حصة واحدة من العلاجات لدينا.

没有评论:

发表评论