2014年4月22日星期二

كيفية الوقاية من الكيس الكلوي للمرضى

الكيس الكلوي يمكن أن تزيد تدريجيا مع التقدم في العمر حتى أنه تمزق أن يسبب إصابة الكلى ، ويمكن أن تهدد حياة الناس .

وبفعل العديد من الأمراض عن طريق العادات المعيشية السيئة ، لذلك يجب أن يبدأ المرضى من شيء صغير في الحياة اليومية للوقاية من الكيس الكلوي . تطوير عادات معيشية جيدة لمنع المرض للظهور.

1 ، ومنع الباردة

الباردة هي واحدة من العوامل الرئيسية ل يسبب تلف الكلى لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، لذا المرضى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للبرد ، البرد لا يمكن علاجها في الوقت المناسب ، فمن الضارة للمرضى. يجب منع المرضى علاج فعال الباردة ولها .

2، السيطرة على النظام الغذائي

النظام الغذائي اليومي هو أيضا عامل إلى تفاقم أمراض الكلى ، وأكثر كمية من البروتين يمكن أن تحفز الكيس الكلوي .

3، و النظام الغذائي اليومي

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الكيس الكلوي إيلاء المزيد من الاهتمام لتناول الطعام الخفيفة و المواد الغذائية في الجهاز الهضمي ، ينبغي ممنوع الأكل المأكولات البحرية ، ولحم البقر ، ولحم الضأن ، والطعام حار محفزة ، والنبيذ و غيرها من المواد الغذائية مثل اليانسون متبل والقهوة و البقدونس.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من وذمة خطيرة تحد من الملح و الإقلال من تناول البروتين ، يجب أن تشرب كميات أقل من المياه . المرضى الذين يعانون من وذمة خفيفة يمكن تناول كميات أقل من الصوديوم والملح. المرضى مع عدم وجود وذمة لا يمكن أن تحد من الماء و تناول البروتين.

4، يجب على المرضى تجنب النشاط جذرية و الصدمة في منطقة البطن ، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من تورم واضح في الكلى تجنب حزام ضيق لتجنب انفجار الكيس .

5، السيطرة على ارتفاع ضغط الدم

أنها تلعب دورا حاسما في حماية وظائف الكلى .

6 ، ومنع بالموقع والعلاج من التهاب المسالك

يظهر التهاب المسالك الشعب الإناث ، الإناث من الناس ينبغي أن تولي اهتماما لصحة الجسم لمنع عدوى المسالك على ما يبدو

没有评论:

发表评论