2014年4月29日星期二

هو خيار موافق للمرضى مرض الكلى المزمن

مرض الكلى المزمن ( كد ) هو مرض الكلى التدريجي المتقدمة . إذا تم تشخيص الناس من حولك مع هذا المرض ، هم الحفاظ على نظام غذائي صارم ؟ غير موافق الخيار ل مرضى الكلى المزمن ؟ إذا كنت الاهتمام في هذا الموضوع ، على قراءة للعثور على الجواب ، بالنسبة لك أو ل أصدقائك.

وبصفة عامة ، يمكن أن يحقق فوائد الخيار بكثير من الناس ، بما في ذلك المرضى كد . الفوائد هي كما يلي .

تم العثور A. البوتاسيوم في كثير من الأطعمة بما في ذلك الخضراوات ولكن يمكن اختيار الخضار الحق تساعد مرض الكلى المزمن ( كد ) من المرضى سيطرة على مستويات المعدنية و يعيشوا حياة أكثر صحة. الخيار الرابع النباتية هي أعلى المزروعة في العالم ، ومن المعروف عن الفوائد الصحية الشاملة.

B. ومن بين فوائده الصحية ، عصير الخيار يحتوي على معادن مثل المغنيسيوم والألياف التي هي مفيدة جدا لعلاج كل من انخفاض في ضغط الدم و ارتفاع ضغط الدم. ووجد الباحثون أيضا أن مركب ( الجامدة ) وجدت في الخيار قد تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. ومصدر القلق الرئيسي بالنسبة للمرضى كد هو أمراض القلب ، والذي هو السبب الرئيسي للوفاة في السكان المريض .

يمكن تناول الخيار C. تساعد على الحفاظ على المرضى كد رطب و يوفر المزيد من المواد المغذية من مياه الشرب العادية ، ويمكن حماية تلك مع كد من الالتهاب و انحطاط في اللثة والأنسجة الأخرى المحيطة بالأسنان التي الجراحين نحلل بعناية عند النظر في جراحة زرع الكلى . ومع ذلك، فإنه ينبغي رصد مثل 96٪ من محتوى الماء هو الخيار من الناس مع كد ينبغي مناقشة أفضل السبل لتحقيق التوازن بين تناول الخضار و تناول السوائل مع التغذية الخاصة بهم.

على الرغم من أن الخيار دال هو ارتفاع في البوتاسيوم، و أنها منخفضة في السعرات الحرارية و الدهون. يحتوي الخيار أيضا العديد من الفيتامينات والمعادن التي تجعلها خيارا صحية لطهي الطعام مع و جبة خفيفة على لكثير من المرضى كد . شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن تساعدك مع النظام الغذائي الخاص بك مع كد .

没有评论:

发表评论