2014年4月29日星期二

لماذا الكحول تؤثر PKD المرضى

عندما يتم تشخيص كنت مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) ، طبيبك سوف يطلب منك تجنب الكحول. لماذا؟ لماذا يؤثر الكحول المرضى PKD ؟

كما هو معروف أن دليل المفاتيح العامة هو نوع من أمراض الكلى الوراثية يتميز مع العديد من الحويصلات مملوءة بسائل في أحجام مختلفة. و يمكن لهذه الخراجات تنمو مع التقدم في السن. في الوقت الحاضر ، وقد وجدت الدراسات أن شرب الكحول يمكن أن تفاقم تطور الفشل الكلوي في الطرق التالية .

أولا، يمكن أن الكحول استفزاز نشاط polycystin وزيادة إفراز السائل الكيسي. في هذه الحالة، سوف الخراجات في الكلى المرضى تنمو بشكل أسرع.

ثانيا ، يمكن للزمن الطويل الشرب تؤثر على امتصاص الأمعاء و المعدة. وبالتالي، فإنه سوف يؤدي إلى فقدان فيتامين B1، فيتامين B2 وحمض الفوليك ، وهو أمر سيء لاسترداد أمراض الكلى.


الى جانب ذلك، إذا كنت في كثير من الأحيان شرب، و مستوى الكرياتينين وضغط الدم يرتفع. في بعض الأحيان ، يمكن أن يحدث الحماض الأيضي أيضا بسبب إنتاج المواد الحمضية خلال التحلل من الكحول. و عادة ما يمكن أن يسبب الكثير من الأعراض السريرية مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية والصداع وهلم جرا.

أخيرا ، شرب الكحول يمكن أن تحسن مستوى BUN في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى . هذا يمكن أن تزيد من عبء الكلى و تلف التوازن الداخلي لل جسم . بالتالي حدوث مضاعفات خطيرة وسوف يكون من السهل أن يحدث و يؤدي إلى مزيد من الضرر على الكلى .

في الختام، لا يمكن الكحول ضررا كبيرا للكلى ، وخاصة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات . و المرضى الذين ينبغي إيلاء الاهتمام ل مطيعا ل نصيحة الطبيب و تشكل عادة جيدة في الحياة اليومية .

没有评论:

发表评论