2014年4月27日星期日

والصداع ذات صلة لمرض الكلى المزمن

الصداع هو عرض من أعراض شائعة في حياتنا اليومية. معظم الناس سوف يعانون من هذا الشرط. يمكن أن يكون سبب الصداع عن طريق العديد من العوامل ، مثل البرد ، وارتفاع ضغط الدم، و النزيف الدماغي ، وداء الفقار عنق الرحم و بعض الأمراض الأخرى. و الصداع المرتبطة بأمراض الكلى المزمنة ؟

وبصفة عامة ، يمكن أن يسبب مرض الكلى المزمن والصداع بسبب أعراض مرض الكلى.

ما الذي يسبب الصداع يعانون من مرض الكلى المزمن ؟

- فقر الدم الكلوي . الكلى تعمل على المشاركة في إنتاج EPO ، وهي مادة ضرورية ل تكوين خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك ، عندما الكلى المريضة، وعدم وجود EPO يسبب إنتاج أقل من خلايا الدم الحمراء ، مما تسبب فقر الدم الكلوي . هذا يمكن أن يسبب صداعا محددة تعرف باسم " الصداع فقر الدم " .

- ارتفاع ضغط الدم . الكلى لديه وظيفة من المشاركة في إنتاج الرينين ، والتي تتعهد قدرة موازنة ضغط الدم. عندما تلف الكلى، و قدرته الانخفاض. ثابت من ارتفاع ضغط الدم قد يكون الخصم الكبيرة إلى الصداع .

كيفية التعامل مع الصداع يعانون من مرض الكلى المزمن ؟

، البحث عن السبب. كما ذكر أعلاه ، والصداع في مرض الكلى المزمن قد تكون ناجمة عن مسببات مختلفة. العثور على السبب هو المفتاح لتحضير العلاج المناسب . إذا كان الصداع المرتبطة الطب ، كنت اقترح وقف الأدوية والتحدث مع طبيبك في أقرب وقت ممكن .

الذهاب خارج والمشي. إذا كنت مريضا كد، ويقترح المشي دائما لك. التمثيل الغذائي الخاص بك يحتاج إلى تنقيح. وسوف المشي كل يوم لمدة 45 دقيقة لحل مشاكلك المتصلة بالإجهاد ، وأمراض الكلى وأمراض القلب. يمكن المشي أيضا زيادة مناعة الخاص بك.

الصينية الشاي. بعض أنواع الشاي الصيني لديها وظيفة لتحسين وظائف الكلى من خلال تخفيف الصداع ، وارتفاع ضغط الدم و فقر الدم ، وهلم جرا . مرة واحدة يتم التعامل أمراض الكلى المزمنة ، وسوف تسيطر جيدا صداع وأعراض أخرى لذلك من أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论