2014年4月22日星期二

علاج الفشل الكلوي المزمن آلية من راوند

من بداية 1960s، و الراوند لعلاج CRF ، وآلية وفعاليتها وقد قبلت على نطاق واسع ومعترف بها، راوند أمر لا غنى عنه الطب CRF عمياء . في السنوات الأخيرة ، كان كثير من العلماء آلية العلاج راوند من CRF مزيد من الدراسة.

( 1 ) تأثير مسهل : أنواع مختلفة راوند، تركيبات مختلفة و أنواع مختلفة من مكونات نشطة تأثير مسهل بشكل فردي ، والإسهال أساسا تحت تأثير جليكوسيدات راوند سينا، التدفئة جعل ضعف راوند المسهل، لأن الحرارة يمكن الجمع بين تحويلها جزئيا إلى المكونات الحرة. تأثير مسهل من راوند في الأمعاء الغليظة ، ويتميز راوند بواسطة الإسهال دون مساس بدور من امتصاص الأمعاء من المواد المغذية. تظهر الأبحاث أنه بعد وصول غليكوزيدات الإنزيمات البكتيرية أنثراسيكلين الأمعاء الغليظة كسر في الجزء اللاسكري الحرة ، وتحفيز الأمعاء الغليظة لجعل إفراغ نتيجة لزيادة حركة الأمعاء ، بحيث الكرياتينين المعوية ، السم اليوريا النيتروجين تفرز. راوند بعد امتصاص الأمعاء إلى مجرى الدم، ومن ثم نقلها إلى الأمعاء الغليظة ، الأمعاء الغليظة لتحفيز الغشاء المخاطي الضفيرة العصبية تحت، بحيث من أعمق أجزاء من الإثارة العصبية ، حركية الأمعاء مما يؤدي إلى الإسهال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الحيوانات التي تتغذى راوند تمنع امتصاص الأمعاء من الماء والشوارد . راوند تطهيرها جزئيا النفايات الأيضية الجهاز الهضمي، و تحسين وظيفة الجهاز الهضمي حاجز المخاطية ، ومنع الذيفان الداخلي المصل ( LPS ) في الدم ، وانخفاض مستويات LPS بحيث أضعفت أكسيد النيتريك الانزيم (NOS ) النشاط ، بحيث يتم تقليل NO الإنتاج. مع انخفاض في مستويات الدم من NO " ثلاثة عالية ( نضح عالية ، وارتفاع الضغط و ارتفاع الترشيح ) " لتحسين الشقق الكلى.
( 2 ) التأثيرات على الجهاز البولي : راوند المخدرات الخام ، راين ، إيمودين يكون لها تأثير مدر للبول ، والمكونات النشطة راوند نا + -K +- ATP انزيم ليس فقط له تأثير مثبط قوي ، ولكن أيضا منظم، من إعادة تقليل امتصاص الصوديوم في البول وزيادة لتحقيق تأثير مدر للبول، راوند على آزوتيمية يكون لها تأثير أفضل العلاجية، يمكن الكبد واليوريا في الكلى لتقليل كمية من أكثر من 10 ٪ من العجز الكلى في الفئران انخفاضا كبيرا نيتروجين اليوريا في الدم المستويات، وزيادة إفراز نواتج الأيض النيتروجين ؛ الراوند المطبوخة ل الكرياتينين واليوريا النيتروجين ، جوانين الميثيل ، جوانيداين خلات سوسينات ، خفضت الفسفور غير العضوي الدور.

( 3 ) دراسة اعتلال الكلية السكري : أظهرت النتائج أن راين يمكن أن تقلل إلى حد كبير إفراز النوع 2 السكري اعتلال الكلية الفئران بروتين البول والحد من تضخم الكلى، و الكلى الكبيبي مؤشر الوزن و تحسنت بشكل ملحوظ في المنطقة . راين يمنع تضخم و تراكم المصفوفة خارج الخلية من TGF - الناجم ب الخلايا الظهارية أنبوبي. تأثير راين على نسبة السكر في الدم أقل من ذلك، ولكن راين يمكن أن تمنع ارتفاع السكر و TGF الذي يتسبب فيه ب زيادة في نسبة السكر في خلايا تناول مسراق الكبيبة ، وتثبيط نقل البروتين 1 الخلايا الجلوكوز transfected عكس قبل تناول السكر له والثانوية تضخم الخلايا، وزيادة إفراز المصفوفة خارج الخلية والتغيرات المظهرية الأخرى، ولكن لم يكن لها تأثير على الخلايا العادية تناول السكر. راين وجود انخفاض كبير في الدهون الثلاثية البلازما و مستويات الكولسترول دورا ئي A1 ( ApoA1 ) خفض ئي B ( ApoB ) زيادة ، وانخفاض قيمة ApoA1 / ApoB . راين يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ مقاومة الانسولين في الجرذان المصابة بداء السكري . راوند تقليل إفراز البول البروتين ، وتثبيط إنتاج المصفوفة خارج الخلية ، قد الكبيبات أعلاه الآلية.

( 4 ) تأثير راين على تحويل النمو التي يسببها عامل منشط الخلايا البطانية المنشط المانع -1 ( PAI -1) التعبير : راين يمكن أن تمنع PAI - 1mRNA التعبير عن TGF - الناجم ب ، إذا كان الدور من الوقت تمديد ، لتخليق البروتين PAI -1 أيضا مستعمل بشكل كبير، بطريقة تعتمد على الجرعة . راين هو أكثر أهمية هو تعبير عن الخلايا البطانية تحت حالة فسيولوجية طبيعية من PAI - 1mRNA يست كبيرة ، مما يوحي بأن راين الرئيسي قد تلعب دورا نشطا في حماية و العلاج تحت بعض الظروف غير طبيعية . في نفس الوقت تحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية ، والذي هو الوقاية والعلاج من اعتلال الكلية السكري وحتى يلعب دورا إيجابيا في علاج مضاعفات الأوعية الدموية الأخرى .

كانت تحول دون حقن راوند مجمع على مثقف تكاثر الخلايا مسراق الكبيبة الفئران ، في حين لا تزال قادرة على تثبيط راين الناجمة عن الذيفان الداخلي : انتشار الخلايا و إنتاج السيتوكينات ( 5 ) مجمع راوند حقن تأثير مسراق الكبيبة إفراز الخلايا مسراق الكبيبة من السيتوكينات التي تعمل على خلايا الأنسجة الكلى ( IL -1 ، IL -6 ، TNF - أ) .
( 6 ) إيمودين على الخلايا الليفية الكلوي الإنسان التأثيرات المثبطة : دراسة تجريبية للتعبير عن انتشار الخلايا الليفية ، الخلايا ومستويات بروتين ج myc بواسطة إيمودين على التهاب الكلية الذئبة ( LN ) كما هو موجود في النسيج الخلالي الكلوي ، إيمودين يمكن أن تمنع الإنسان تقسيم الخلايا الليفية الكلوي و الانتشار ، وتعزيز مستويات عالية من البروتين ج myc التعبير التي يسببها موت الخلايا المبرمج. وفي الوقت نفسه يمكن أن تمنع بشكل ملحوظ إيمودين التعبير عن نوع يسببها Ⅱ - آنغ الأول من الكولاجين بطريقة تعتمد على الجرعة ؛ إيمودين يمكن أن تمنع انتشار يسببها Ⅱ - أنج من الخلايا الليفية الكلوي الإنسان لإفراز IL -6 و .

没有评论:

发表评论