2014年4月22日星期二

كيفية رعاية تدار في الفشل الكلوي المزمنالرعاية الصحية من ستة اعتلال الكلية السكري

1، أخذ بقية: المرضى ضوء وينبغي الالتفات الى الجمع بين التمارين والراحة ، والمرضى الذين لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، وذمة واضحة لذلك، تلف الكلى د و أقل من البروتين يمكن أن حضور التمرين لتعزيز الجسم و منع الالتهابات. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من وذمة واضحة ، وارتفاع ضغط الدم و القصور الكلوي البقاء في السرير .
2، و الكشف عن الوزن : يجب على المرضى ارتداء نفس الملابس لقياس في الوقت نفسه ل مرتين في اليوم الواحد .
3، و بيئة جيدة للعلاج: يقال وتقدم المرضى في بيئة هادئة دون إصابات المرضى الضرر من مرض السكري، و السيطرة على مستوى السكر في الدم يمكن أن تقلل من التغيرات المرضية والعلاج و التشخيص من اعتلال الكلية السكري ..
4، الحفاظ على الدفء : ينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية تولي اهتماما للحفاظ على الدفء في فصل الشتاء يجب منع المرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم أن يظهر الجواب تطوير ..
5 ، والنظام الغذائي : يمكن أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي السيطرة على كمية من البروتينات النباتية لتخفيف العبء الكلى و جودة عالية نسبة عالية من البروتين الغذائي مثل الحليب والبيض و الأسماك ..
6، و التكيف من العاطفة : العائلة يجب مواساة المرضى و تشجيع المرضى على التحدث عن المشاعر للقضاء على شعور الإجهاد، و ينبغي أن المرضى الذين إبقاء العاطفة تفاؤلا، انه لامر جيد لعلاج المرض.

没有评论:

发表评论