2014年4月22日星期二

هناك طريقة بديلة لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

عندما يتم تشخيص كنت مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، قد اقترح غسيل الكلى من قبل الأطباء. ومع ذلك، هناك طريقة بديلة لعلاج هذا المرض ؟

ثم ، ما هو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟

فإنه يشير إلى الضرر الكلوي الحاد . للمرضى، فقد ما يقرب من جميع وظائف الكلى . للحفاظ على الحياة، و المرضى الذين لديهم لاختيار غسيل الكلى.

لماذا هم مرضى حريصة على إيجاد العلاج ليحل محل لغسيل الكلى ؟

غسيل الكلى هو العلاج المصطنعة التي يمكن القضاء على السموم، و السوائل الزائدة من الجسم . إلى حد ما ، ويمكن ان تحل محل الكلى على العمل . ومع ذلك ، فإنه لا يمكن علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من جذورها. بعد غسيل الكلى ، و تلف الكلى لا يزال موجودا ، إلا أنها يمكن أن تطيل الحياة لمدة 3-5 سنوات. في نهاية المطاف ، المرضى الذين لديهم لمواجهة الموت .

حسنا، هناك طريقة بديلة لعلاج هذا المرض بشكل فعال؟

في الصين، في مستشفى هواشيا أمراض الكلى ، وهناك طريقة مبتكرة تسمى العلاج الصغرى، الطب الصيني . فهو يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا والمعدات الحديثة ، ويمكن علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على نحو فعال. آلية العلاج هو منع عملية التليف ، وإصلاح تلف الأنسجة والخلايا الكلوية و تحسين وظائف الكلى .

عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتدهور و منع تشكيل خثرة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى ، فمن الممكن تأخير تطور تلف الكلى و علاج هذا المرض من جذوره .

العلاج بالخلايا الجذعية

وهو الأسلوب الأكثر فعالية ، تهدف خصوصا في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . خلال الدورة، سيتم المنقول الخلايا الجذعية في جسم صحي المرضى من خلال الأوردة. في الغالب، الخلايا الجذعية لديها إمكانات التجدد ، فإنها يمكن أن تحفز إنتاج خلايا المناعة لإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. إذا كان هناك نظام المناعة الطبيعي ، ويمكن علاج هذا المرض على نحو فعال.

没有评论:

发表评论