2015年7月18日星期六

لا الكرياتينين 4.4 يعني الفشل الكلوي

فيديوهات عن مستشفى امراض الكلى في مدينة شيجياتشوانعلا الكرياتينين 4.4 يعني الفشل الكلوي؟ وأثارت العديد من المرضى على هذا السؤال في الآونة الأخيرة. من أجل مساعدة المرضى، أريد أن أتحدث عن هذه مشكلة بالنسبة لهم.
أول ينبغي أن نتحدث عن شيء حول الكرياتينين. الكرياتينين هو منتج الأيض التي تنتجها العضلات في الجسم. عادة ما يكون مستوى الكرياتينين في الجسم غير مستقر تماما. في هذه الحالة، ما هو الأمر عن ارتفاع مستويات الكرياتينين؟ هو الكرياتينين 4.4 مرتفعة أو منخفضة؟ I بحيث المقبل إدخال المزيد شيئا عن مستويات الكرياتينين.
قلت في ما سبق أنه في الحالات العادية على مستوى الكرياتينين هو مستقر في الجسم. فكيف لارتفاع مستوى الكرياتينين في الجسم يولد؟ في الحالات العادية، وغالبا ما تسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم عن طريق أسباب التالية.
يمكن لمستويات عالية من الكرياتينين في الدم يعني الضرر جادا في الكلى، مما قد يعني أن هناك شيئا عن أمراض الكلى، على سبيل المثال مرض السكري، أو تسبب في أضرار في الكلى من شيء آخر مثل الالتهابات، والصدمة، أو تدفقات الدم منخفضة في الكلى. وتشمل الأسباب الأخرى المحتملة للضرر الكلى والمسالك البولية انسداد مثل حصى الكلى، وفشل القلب، وضمور العضلات، وأمراض أخرى مختلفة.
بعد أن تعرف الأسباب المحتملة التي تؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين في الدم، بجانب أنني سوف أعرض على مستويات الكرياتينين الطبيعية في الدم.
للرجال الكبار، والقيم الطبيعية لمستوى الكرياتينين ما بين 0،7-1،2 ملليغرام لكل ديسيلتر (ملغم / ديسيلتر)، بينما في النساء، والقيمة العادية ما بين 0،6-1،0 ملغ / ديسيلتر. عموما، فإن قيمة الكرياتينين تصل إلى الحد الأقصى في ظروفه أو العشرينات، ومنذ ذلك الحين، فإن قيمة الكرياتينين تنخفض مع الوقت.
حتى نتمكن من الحصول على الاستنتاجات التي الكرياتينين 4.4 قد تجاوز بالفعل النطاقات القيمة العادية. حتى لا الكرياتينين 4.4 يعني الفشل الكلوي؟
وارتفاع مستوى الكرياتينين مثل 4.4 قد يشير إلى أن الكلى عانى بعض الأضرار. الشيء المهم جدا الآن لتلقي التفتيش بحيث يتم الاعتراف يسببها leves الكرياتينين عالية من الأضرار في الكلى أو لأسباب أخرى.

من خلال تحويل، الكرياتينين 4.4 ما يعادل 16٪ في معدل الترشيح الكبيبة. وفقا للمعايير ذات الصلة من فترة وظائف الكلى، والكرياتينين 4.4 تعني حقا الفشل الكلوي. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، سيقوم خبراء المتاحة لدينا على خط مساعدتك.

没有评论:

发表评论