2015年7月6日星期一

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى كيفية إصلاح الكلى التالفة

هناك خمسة جوانب رئيسية للالأدوية الصينية إصلاح الخلايا التالفة:
1. تفعيل ظلت الخلايا الطبيعية واستعادة الأيض الخلوي العادي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ظلت اثنين من قدراتهم في تفعيل الخلايا الطبيعية واستعادة الأيض الخلوي العادي. من ناحية، الصغرى، الطب الصيني لديه قدرة قوية في خفض نسبة السكر في الدم، وخفض ضغط الدم، ومنع العدوى، والحد من التسرب من البروتين، مما يجعل التحضير الجيد لحماية النيفرون. من ناحية أخرى، يمكن أن المواد الفعالة في الصغرى، الطب الصيني تتحلل بشكل فعال مصفوفة الخلوية الإضافية وكسر الأرومة الليفية العضلية. الى جانب ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني تحفيز وظيفة التمثيل الغذائي الطبيعي للخلايا.
2. تحسين دوران الأوعية الدقيقة وتخفيف حالة اللاهوائية.
الدقيقة الطب الصيني لديه القدرة على توسيع الأوعية الدموية، والتي يمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة وتخفيف حالة اللاهوائية. بعد يتم توسيع الأوعية الدموية، وامدادات الاوكسجين من النيفرون يمكن زيادة، التي يمكن أن تحسن عملية التمثيل الغذائي للالنيفرون، ومنع microthrombus، والحد من التسرب من البروتين وتعزيز طرد السموم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني تخفيف حالة الارواء عالية، والترشيح العالية والضغط الداخلي عالية في الكبيبة.
بعد تحسن دوران الأوعية الدقيقة، وحجم الدم تكون طبيعية، مما يحسن من الظروف اللاهوائية بسبب اضطراب جزئي الأوعية الدقيقة. عندما يتم تحسين هذا الشرط، وضغط الدم ينزل، سوف يعفى أعراض السمية والتعب، والعرق والبول الناتج زيادة، وتورم ستصبح أيضا أفضل.
3. توريد nutritions الضرورية.
بسبب الضرر، لا يوجد ما يكفي من nutritions لاصلاح الكلى. بعد أخذ بعين الاعتبار، وطرح الخبراء من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بعض nutritions الضرورية في الطب. وترد الفيتامينات الضرورية (فيتامين B1، B2، C الخ)، والأحماض العضوية والعناصر النزرة (الزنك والسيلينيوم وهلم جرا)، والسكر، والكحول، نوكليوزيد والضروري الأحماض الأمينية في الصغرى، الطب الصيني. لا يمكن لجميع هذه nutritions الضرورية تفي سوى نقص من المرضى، ولكن أيضا تشجيع توالد ذاتي. بل هو أيضا سمة من سمات الصغرى، الطب الصيني الذي يختلف من الأدوية الأخرى. إلى حد ما، الصغرى، الطب الصيني هو مزيج من علاج الطب والتغذية.
4. تحسين البيئة الداخلية.
بعد المواد الفعالة التي تدخل في جسم الإنسان، فإنها يمكن أن تزيد من توليد مفتش، الغلوبولين المناعي لتعزيز وظيفة مناعية والحد من الاضرار الناجمة عن التهابات متوسطة في الكلى. -الصيني الصغير الدواء يمكن أن تنظم وظيفة المناعة الخلوية، وبالتالي تعزيز معدل تحول الخلايا اللمفاوية.
5. تنظيم وظائف المناعة والتمثيل الغذائي.
يمكن للأدوية تنظيم وظيفة المناعة الخلوية وذلك لتعزيز معدل تحول الخلايا اللمفاوية، وزيادة استيعاب انترلوكين -2 (IL-2) من قبل الخلايا الليمفاوية، وتعزيز مستويات يحلول ونشاط الخلايا القاتلة الطبيعية لتعزيز الخلوية الوظيفة المناعية.

بعد المواد الفعالة التي تدخل في جسم الإنسان، فإنها يمكن أن تزيد من توليد مفتش، الغلوبولين المناعي لتعزيز وظيفة مناعية والحد من الاضرار الناجمة عن التهابات متوسطة إلى الكليتين.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论