2015年7月6日星期一

البحث عن السعادة من الغذاء - لمرضى الفشل الكلوي

كطبيب، لقد قابلت العديد من مرضى الفشل الكلوي الذين عادة ما يشعرون بالتعاسة. بسبب هذا المرض، وبعض المرضى من الفشل الكلوي حتى ينسى ما هي السعادة. وعادة ما تشير م لممارسة بعض التمارين الرياضية أو قراءة الكتب للعثور على السعادة، والغرض على ما يبدو ليست فعالة جدا. ثم أجد إلكترونية. على شبكة الإنترنت أن تجد السعادة من الغذاء، وهذا هو، يمكن لبعض المواد الغذائية تجلب السعادة للإنسان. هو معجزة، أليس كذلك؟
ومن المعلوم لنا الطعام الذي يعطي طاقة الناس، الأغراض هل سمعت aussi أنه يمكن أن تجعل الناس أكثر سعادة. عادة عندما يشعر الناس بالاكتئاب، يذهبون لرؤية طبيب نفساني aussi الغذاء، الهدف يمكن رفع معنويات الناس. لقد suggéré بعض مرضى الفشل الكلوي لتناول الطعام أدناه، خامسة يبدو من المفيد. بالتأكيد، ومرضى الفشل الكلوي shoulds-يكون الطعام في كمية مناسبة وطريقة.
1 أسماك أعماق البحار
وتظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من البحار يبدون أكثر سعادة من أولئك الذين يعيشون في الداخل، جزئيا لأن هواء البحر المنعش يساعد اضح م عقولهم والغالب لأن الناس عن طريق البحر تناول الكثير من الأسماك في أعماق البحار. دراسة أجرتها جامعة هارفارد تشير إلى كيو لا أوميغا 3 الأحماض الدهنية الموجودة في وظائف أسماك أعماق البحار في نفس العقاقير المضادة للاكتئاب ويساعد ذلك علي تهدئة الأعصاب ويزيد من إفراز هرمون سيروتونين. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي shoulds الانتباه إلى أنه shoulds يطلبون الإذن من أطبائهم للأسماك أعماق البحار قد يكون المالح.
2 الموز
يحتوي الموز على مركب كيميائي طبيعي يسمى قلويدات منتهي الصلاحية، خامسة يعطي مرضى الفشل الكلوي من دفعة تزيد ثقتهم والسعادة. الموز contenir يعادل المياه معتدلة من فيتامين B6، وفيتامين C والمنجنيز والبوتاسيوم. جنبا إلى جنب مع الفواكه والخضروات --other، واستهلاك الموز قد تترافق مع انخفاض مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم ولدى النساء وسرطان الثدي وسرطان الخلايا الكلوية. الموز ابتلاع قد تؤثر على انتاج الدوبامين في مرضى الفشل الكلوي من نقص في الأحماض الأمينية التيروسين، تمهيدا الدوبامين موجودة في الموز. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من حساسية اللاتكس قد تواجه رد فعل على الموز.
3 جريب فروت
الجريب فروت غنية بفيتامين C، خامسة يحسن مقاومة مرضى الفشل الكلوي من خلال المحافظة على كثافة خلايا الدم الحمراء وطبقا لتقديرات جيد لمقاومة الإجهاد. ما هو أكثر أهمية هو فيتامين C. وهذا هو عنصر أساسي في صنع الدوبامين والأدرينالين، على حد سواء، ويمكن للمواد الكيميائية حفز هذا الإثارة. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي hapiness يمكن الحصول منه.
الخبز 4 جميع القمح
الكربوهيدرات تزيد من إفراز السيروتونين. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ويقول (MIT) الباحثون أن السعادة التي تجعل بعض الناس يأكلون الحلويات والمواد الغذائية المصنوعة من الدقيق مثل الأدوية المضادة للاكتئاب. للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، كل والقمح هو جيد لكلا صحتهم البدنية وروحهم. لذلك، بل هو خيار جيد.
5 السبانخ
يشار الى ان تم اختيار السبانخ وبوب لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات رقي في فيتامين A سعيدا وحده. لذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بعض يمكن أن تأكل السبانخ للحصول على المزيد من الطاقة. الباحثون عن أن نقص حمض الفوليك يؤدي مباشرة إلى انخفاض في هرمون سيروتونين يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب خامسة. ومن المعروف السبانخ جيدا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفرة في حمض الفوليك. لذلك، لمرضى الفشل الكلوي يمكن أن يكون بين المحاولة.
6 القرع
أكل اليقطين يمكن أن تساعد في الحصول على مرضى الفشل الكلوي في مزاج جيد لأنه غني بفيتامين B6 والحديد، QUI كل يحولان السكر المخزون في الجسم إلى جلوكوز، والوقود خامسة الدماغ.
7 الحليب القليل الدسم
بعد الدراسات وجدت أن أخذ حبوب الكالسيوم لمدة ثلاثة أشهر، أولئك المرضى من النساء من الفشل الكلوي مع ما قبل الطمث متلازمة وقتا اقل وطأة وأقل عرضة للشعور بالتوتر أو القلق. الحليب واللبن والجبن مصدرا رئيسيا للكالسيوم. قليل الدسم أو الخالي من الدسم contenir حليب معظم الكالسيوم.

بسبب الفشل الكلوي المرضى لديهم مشاكل في النظام الغذائي، وهي shoulds نسأل نصائح الأطباء قبل أن تأكل الطعام. مختلف المرضى من shoulds الفشل الكلوي أكل selon الغذاء حالتهم الخاصة. الغذاء هو مجرد مساعد لإسعاد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والمفتاح هو وجهة أنفسهم المرضى. إذا كان المرضى الذين الحفاظ على مزاج جيد في كل وقت، والفشل الكلوي يمكن علاجها بسرعة.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论