2015年7月6日星期一

البحث عن السعادة من الغذاء

كطبيب، لقد قابلت العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذين عادة ما يشعرون بالتعاسة. بسبب هذا المرض، وبعض المرضى من الفشل الكلوي، حتى ينسى ما هي السعادة. وعادة ما توحي لهم لممارسة بعض التمارين الرياضية أو قراءة الكتب للعثور على السعادة، ولكن على ما يبدو ليست فعالة جدا. ثم أجد أن نتمكن من العثور على السعادة من الغذاء، وهذا هو، يمكن لبعض المواد الغذائية تجلب السعادة للإنسان. هو معجزة، أليس كذلك؟
ومن المعروف لنا أن يعطي الطعام الناس طاقة، ولكن هل سمعت أنه يمكن أيضا أن يجعل الناس أكثر سعادة. عادة عندما يشعر الناس بالاكتئاب، يذهبون لرؤية طبيب نفساني، ولكن الطعام يمكن أيضا رفع معنويات الناس. لقد اقترح بعض المرضى من الفشل الكلوي لتناول الطعام أدناه، والتي يبدو مفيدا. بالتأكيد، ينبغي أن المرضى من الفشل الكلوي يكون الطعام في كمية مناسبة وطريقة.
1 أسماك أعماق البحار
تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من البحار يبدون أكثر سعادة من أولئك الذين يعيشون في الداخل، ويرجع ذلك جزئيا هواء البحر المنعش يساعدهم على تنقية عقولهم ويرجع ذلك جزئيا إلى الناس عن طريق البحر تناول الكثير من الأسماك في أعماق البحار. وتشير دراسة أجرتها جامعة هارفارد إلى أن أوميغا 3 الأحماض الدهنية الموجودة في وظائف أسماك أعماق البحار نفس العقاقير المضادة للاكتئاب في أن يساعد تهدئة الأعصاب ويزيد من إفراز هرمون سيروتونين. وينبغي أن مرضى الفشل الكلوي الانتباه إلى أن يجب أن استأذن من أطبائهم للأسماك أعماق البحار قد تكون مالحة.
2 الموز
الموز يحتوي على مركب كيميائي طبيعي يسمى قلويدات الذي يعطي المرضى من الفشل الكلوي دفعة تزيد ثقتهم والسعادة. الموز تحتوي على كميات معتدلة من فيتامين B6، وفيتامين C والمنجنيز والبوتاسيوم. جنبا إلى جنب مع الفواكه والخضروات وغيرها، واستهلاك الموز قد تترافق مع تقليل خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم ولدى النساء وسرطان الثدي وسرطان الخلايا الكلوية. الموز ابتلاع قد يؤثر على إنتاج الدوبامين في مرضى الفشل الكلوي من نقص في الأحماض الأمينية التيروسين، تمهيدا الدوبامين موجودة في الموز. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من حساسية اللاتكس قد تواجه رد فعل على الموز.
3 جريب فروت
الجريب فروت غنية بفيتامين سي، الذي يحسن مقاومة مرضى الفشل الكلوي من خلال الحفاظ على كثافة خلايا الدم الحمراء و هو أيضا جيد لمقاومة الإجهاد. ما هو أكثر أهمية هو أن فيتامين C هو عنصر لا غنى عنه في صنع الدوبامين والأدرينالين، كل من المواد الكيميائية التي يمكن أن تحفز الإثارة. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن الحصول على hapiness منه.
الخبز 4 جميع القمح
الكربوهيدرات تزيد من إفراز هرمون سيروتونين. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ويقول (MIT) الباحثون أنه يجعل السعادة أن بعض الناس يأكلون الحلويات والمواد الغذائية المصنوعة من الدقيق مثل الأدوية المضادة للاكتئاب. للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، كل والقمح هو جيد لكلا صحتهم البدنية وروحهم. لذلك، بل هو خيار جيد.
5 السبانخ

ويقال أن السبانخ تم اختيار وترقية في بوب لفيتامين A لها محتوى وحدها. وبالتالي، يمكن للمرضى الفشل الكلوي تناول بعض السبانخ للحصول على المزيد من الطاقة. وجد الباحثون أن نقص حمض الفوليك يؤدي مباشرة إلى انخفاض في هرمون سيروتونين الذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب. السبانخ هو معروف بغنائه بحمض الفوليك. لذلك، لمرضى الفشل الكلوي يمكن أن يكون المحاولة.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论