2015年7月18日星期六

غير طبيعي الكرياتينين مستوى قد تشير إلى أمراض الكلى

الأيض يمضي في كل جهاز والأنسجة وأنه يذهب أيضا مع العضلات. كل عملية التمثيل الغذائي ومن المؤكد أن تولد بعض النفايات والعضلات ليست من استثناء. الكرياتينين هو مضيعة للعضلة، وعندما المنتجة، وعادة ما يتم فصلها من الجسم عن طريق الكلى. ولذلك، فإن الأشخاص الأصحاء نادرا ما أن ينظر إليها مع مستويات الكرياتينين غير طبيعية، وإذا تحدث هذه الظاهرة، فإنه قد تشير إلى أمراض الكلى.
كيفية تحديد مستوى الكرياتينين غير طبيعي
فمن المعقول أن نرى مستوى الكرياتينين بين 0،6-1،2 ملغ / دل على الرجال البالغين و0،5-1،1 ملغ / دل على النساء البالغات. الناس فقط مع كلية واحدة قد يكون مستوى الكرياتينين العالي والتي مايو بين 1،6-1،8 ملغ / ديسيلتر. إذا كان مستوى الشعب هو أكثر بكثير من المعدل الطبيعي، قد يكون هناك شيء خاطئ مع الكليتين.
لماذا نقطة غير طبيعية مستوى الكرياتينين لأمراض الكلى
لتر أولا، كميته المنتجة مستقر بسبب المبلغ الإجمالي المستمر للعضلة.
لتر وثانيا، أن ينبعث بشكل رئيسي من قبل الكليتين حيث أنه لا يمكن أن يفرز أو استيعابها.
ل ثالثا، في الناس العاديين مع الكلى صحي، مستواه الطبيعي.
ماذا يمكنني أن أفعل مع مستوى كرياتينين غير طبيعي
أبدا تجاهل مستوى الكرياتينين الشاذ الذي لا يمكن الاعتراف بها حتى نصف وظائف الكلى خسر. دون الإجراءات المناسبة، سيتم فقدان وظائف الكلى حتى لا شيء، وخلال هذه العملية، غسيل الكلى وزرع الكلى قد تكون خياراتك للخروج السموم والنفايات في الجسم. لكي لا يعانون من هذا المرض، يجب أن تتخذ بعض الإجراءات الفعالة.
ل اختيار العلاج المناسب. المعالجة الحالية غالبا ما يركز على كيفية الحد من الكرياتينين بسيطة وتجاهل للعثور على الضرر أسباب الكلى الفعلي. ومع ذلك، فمن المهم تحديد الأسباب الحقيقية ومن ثم أخذ العلاج.
ل الحفاظ على نظام غذائي صحي. النظام الغذائي هو أيضا جزء ضروري من علاج مرضك يصبح جوهر القادمة من الأطعمة قد وضع ضرر اضافي على الكلى إذا كان من دون اتباع نظام غذائي سليم.
ل هل ممارسة الرياضة. صحيح ممارسة من المؤكد أن تعود بالفائدة على الكلى.
لم يندم حتى تفقد، لذلك الكنز الكليتين ورعاية الكلى الخاصة بك وإيلاء الاهتمام لمستوى الكرياتينين غير طبيعي. أي سؤال، البريد الالكتروني لي في kidney-arabic@hotmail.com

هل لديك أي سؤال؟ يمكنك ترك رسالة، أو هل يمكن أن تصف الأعراض الخاصة بك لدينا خبراء. والخبراء لدينا الرد عليك في أقرب وقت ممكن. من فضلك تأكد من غادروا معلومات الاتصال الخاصة بك إلينا.

没有评论:

发表评论