2015年7月8日星期三

بعد أن الفشل الكلوي، ماذا يجب ان تفعل

بعد أن الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي، وكثير من المرضى هم في حيرة أنهم لا يعرفون ما ينبغي القيام به. سيتم قدم بعض الاقتراحات لك.
أولا، ينبغي أن المرضى الذين يهدأ. معظم المرضى يشعرون بالقلق عندما يتم تشخيص أنهم يعانون من الفشل الكلوي. هناك قول مأثور في الطب هي، وهذا هو، حيث هناك مزاج جيد، حيث يكون هناك انتعاش سريع. إلى حد ما، والمزاج الجيد هو بنفس أهمية العلاج نفسه. الحفاظ على مزاج جيد هو المنطلق لعلاج المرضى. إلا المريض نفسه يجد الأمل والثقة في الانتعاش يمكن للمرضى الحصول على أفضل وأفضل.
ثانيا، معرفة المزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي. في الواقع، فإن السبب الذي يجعل الناس سوف يشعرون بالحزن أو القلق هو أنها تفتقر إلى فهم الفشل الكلوي. هناك الكثير من الناس يعتقدون أن الفشل الكلوي هو غير قابل للشفاء.
ثالثا، اختيار العلاج الفعال. للمرض، والعلاج الفعال هو المفتاح الوحيد لتحقيق الانتعاش المرضى. في الوقت الحاضر، وهناك المزيد والمزيد من العلاجات لالفشل الكلوي. بعضها قد يكون أحدث منها، ولكنها قد لا تكون واحدة فعالة لعدم تطبيقها سريريا ما يكفي من الوقت. لذلك، وبعد سنوات من البحث والممارسات، نقترح مرضى الفشل الكلوي لاتخاذ Osmotherapy الطب الجزئي الصينية.
بعد البت في اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ماذا يجب ان تفعل.
الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو التعاون مع الأطباء في إعداد والعلاج والحمية وهلم جرا. هناك بعض الاقتراحات حول النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي. تذكر المواد الغذائية التي يمكن أن تؤكل من الصعب، حتى هنا سأقدم لكم بعض المواد الغذائية غير صالحة.
1. الصلبة والأطعمة المقلية
2. حمية توابل
3. اللحوم ولحم البقر
الى جانب ذلك، المرضى الذين لا يزال ينبغي أن تتعاون مع التكهن. يجب عليهم أن يفعلوا كما النصائح الطبيب، وأنها ما زالت قادرة على القيام ببعض الفحص الذاتي بأنفسهم.
1. فحص لون البول
إلى الأشخاص الأصحاء، والبول يعكس أصفر خافت وأنه هو السائل واضح. إذا كان الناس قد شرب الكثير من الماء، وأنها سوف التبول الكثير والبول أصفر فاتح. خلاف ذلك، إذا كان الناس التبول قليلا، ولون البول يكون الظلام. ومع ذلك، هناك هي لون غير عادي مثل الوردي. رغوة كبيرة هي أيضا ظاهرة غير عادية.
2. الذاتي فحص البول حجم

يجب على الناس تحقق من حجم البول في فترتين، وهذا هو، 08:00 ~ 20:00 و20:00 ~ 8: 00:00 إذا كان حجم يلة البول هو أكثر من 700 مل أو يستغرق أكثر من 1/3 من البول الكلي، فإنه قد يكون شيئا غير طبيعي في الكلى. يتحدث تحديدا، وظيفة تركيز البول في الكلى غير طبيعي، لذلك يحتاج الناس للذهاب الى المستشفى لاتخاذ مزيد من الاختيار.

كيف يخفض ضغط الدم بالنسبة إلي مرضي القصور الكلوي

没有评论:

发表评论