2015年7月18日星期六

مستويات الكرياتينين في البول - الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

الكرياتينين هو مادة موجودة في أنسجة الدم والبول، والعضلات. طالب عدد كبير من المرضى في الآونة الأخيرة الكثير من المشاكل يهمنا مستويات الكرياتينين في الدم، لذلك أنا هنا جدار تقديم اقتراحاتي.
على وجه التحديد، هو نتاج الأيض في العضلات، وأنه هو ثابت في الجسم دون أن تتأثر اتباع نظام غذائي أو الأنشطة البدنية العادية. يتم مسح الكرياتينين خارج الجسم مع البول المصاحبة. هناك استيعاب ضئيلة أو معدومة في الكلى. حتى في الحالات العادية مستوى الكرياتينين هو مستقر نسبيا.
مستويات الكرياتينين في البول الطبيعية هي 90-140 مل أو 1،78-2،32 ملليلتر في الثانية بالنسبة للرجال، في المقابل، والمعدل الطبيعي للمرأة هي 87-107 أو 1،45-1،78 ملليلتر في الثانية الواحدة.
أما بالنسبة للمستويات الكرياتينين في البول، وهناك عموما تشمل مستويات عالية ومنخفضة الكرياتينين.
وغالبا ما تسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين من التمارين الرياضية، واصابة في العضلات، والحروق، والحوامل، وغيرها، والكرياتينين عالية وغالبا ما تستخدم كمؤشر عن الأضرار خطيرة في الكلى، الغدة الدرقية، الخ
من ناحية أخرى، وانخفاض مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان يدل على الأضرار التي لحقت الكلى، والتي يمكن أن تسببها العدوى، والصدمة، والسرطان، وتدفق الدم وكذلك المسالك البولية انسداد، الخ
التفتيش على التركيز على البول مستوى الكرياتينين وحده لا أي مساعدة في الحكم لتقييم وظائف الكلى. فإنه يمكن الجمع جنبا إلى جنب مع تفتيش مماثل آخر --- مصل الكرياتينين ذلك أن هذه طريقتي القياس يمكن أن تستخدم المؤشرات اللازمة لالذاتية معدل تصفية الكرياتينين.
أما بالنسبة ceatinine المصل والبول الكرياتينين يعتبر سابقتها بأنها أكثر أهمية من واحد الأخير. واقترح الكرياتينين في الدم مستقرة دائما كما توقع أن الكلى تعمل بشكل جيد. أيضا، خبراء تميل إلى أن تكون هذه الآراء أن انخفاض مستويات الكرياتينين البول ليست مصدر قلق، إلا إذا كان الكرياتينين في مصل الدم أمر طبيعي.

مما سبق يمكننا أن نرى أنه ينبغي للمستويات الكرياتينين في البول نضع في المعدل الطبيعي لأن ما إذا كان LEVE الكرياتينين البول مرتفعة أو منخفضة، وكلاهما قد يشير إلى بعض الأمراض. هل تحب شيئا هنا؟ ورحب لك استشارة لأي سبب من
هل الخلايا الجذعية مفيد علي مرضي الكلي
علاج أمراض الكلي بالخلايا الجذعية
كيف زراعة الخلايا الجذعية لفشل الكلى
علاج أمراض الكلي عن الخلايا الجذعية
هل يمكن الخلايا الجذعية أن تصالح معظم وظائف الكلي
هل يمكن الانسولين أن يؤدّي إلي الفشل الكلوي
هل يمكن أن يعالج تكيس الكلي بالخلايا الجذعية
أيّ العلاج الذي يستطيع أن يجلب الأمل مرّة أخري لمرضي السكّري
هل يمكن أن تستخدّم الخلايا الجذعية علي علاج إعتلال الكلي السكّري

没有评论:

发表评论