2015年7月18日星期六

ما تؤدي الى ارتفاع مستوى الكرياتينين

مستوى الكرياتينين في الدم ثابتا لأنها تحدد حسب المبلغ الإجمالي للعضلة. ومع ذلك، من المرجح أن ينظر إليها عند حدوث الشروط التالية ارتفاع مستوى الكرياتينين.
مرض الكلية
بعد عملية التمثيل الغذائي للعضلات، ويفرز الكرياتينين في مجرى الدم وتنبعث أخيرا من قبل الكليتين. مع الكلى المريضة، لا يمكن تجاهل الكرياتينين بشكل فعال بسبب القدرة على العمل الكلى انخفضت.
فيديوهات عن مستشفى امراض الكلى في مدينة شيجياتشوانعداء السكري وارتفاع ضغط الدم
على المدى الطويل من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم سوف تفعل تأثير سلبي على الأجهزة والأنسجة الأخرى، الكلى من السهل أن تتأثر أيضا. مرة واحدة المتضررين، وظيفة الترشيح المعتادة يمكن رفض، ونتيجة لذلك، ارتفاع مستوى الكرياتينين الحاضر. وفي هذا الظرف، والاتجاهات تلف الكلى لتطوير أسرع لأنه لم يتم تضررت فقط الكلى بسبب مرض الكلى ولكن يعاني أيضا من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم.
جفف
يذوى هو أحد الأسباب المهمة أيضا لارتفاع مستوى الكرياتينين. كثيرا ما وجدت هذه الحالة بين الناس مع كلية واحدة. هؤلاء الناس هم في الغالب المتلقي زرع الكلى أو متبرع بكليته. عندما يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين على هؤلاء الناس، فهي من السهل أن تكون يشتبه يعانون من مرض الكلى، ولكن قد يكون السبب الحقيقي يذوى.
مرض القلب
ويمكن أيضا أن تكون مرتبطة ارتفاع مستويات الكرياتينين مع تصلب الشرايين وبعض جراحات القلب، مثل إصلاح تمدد الأوعية الدموية. عند التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أيضا أن تكون هذه الحالة تأخذ بعين الاعتبار.
بعض أنواع الأطعمة
ليس فقط يمكن أن تتأثر الكرياتينين ظروف الجسم الداخلية ولكن أيضا المصادر الخارجية. عند واحد يأكل المزيد من الأسماك أو اللحوم، له / لها مستوى الكرياتينين من السهل أن يتم تقييمها.

قبل كل شيء ظروف يمكن أن يسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين ولكن الوقت دائم مختلفة. مستوى عال الكرياتينين هو عابر إذا تم المحتوي على الرصاص من قبل أمراض القلب ويذوى والأطعمة عابرة، وإلا كان سببه مرض في الكلى أو الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم. أي سؤال، البريد الالكتروني لي في kidney-arabic@hotmail.com.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论