2015年7月6日星期一

التعاون مع الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الأطباء

بعد أن قررت لتلقي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ينبغي أن المرضى الذين تتعاون مع الأطباء في إعداد والعلاج والحمية وهلم جرا. هناك بعض الاقتراحات حول النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي. تذكر المواد الغذائية التي يمكن أن تؤكل من الصعب، حتى هنا سأقدم لكم بعض المواد الغذائية غير صالحة.
1. الصلبة والأطعمة المقلية
بسبب احتباس السموم في الجسم واضطراب الأوعية الدقيقة في الدم، ومرضى الفشل الكلوي غالبا ما يعانون من أعراض مثل احتقان وتآكل في الغشاء المخاطي المعدي المعوي. إذا كان الناس تأخذ الصلب أو الأطعمة المقلية، مثل الحلوى السمسم ولصق المقلية، والتي قد تضر السفن في المعدة وتؤدي إلى النزيف.
2. حمية توابل
الغشاء المخاطي المعدي المعوي للمرضى الفشل الكلوي في كثير من الأحيان في حالة من الازدحام والتعرية. إذا كان المرضى تتخذ تآكل الطعام حار من الغشاء المخاطي المعوي وستتفاقم، مما يؤدي إلى تليف سفينة باطنة معدى.
3. اللحوم ولحم البقر
على الرغم من أن العلاقة بين مرض اللحوم والكلى تحتاج إلى مزيد من البحث، فإننا نقترح الفشل الكلوي المزمن يأكلونها اقل من possible.Systemic الذئبة الحمامية أو التهاب الكلية يشعر أسوأ أو حتى الموت بعد أكل لحوم البقر أو الضأن اللحم.
الى جانب ذلك، لبعض الناس من الفشل الكلوي، يجب السيطرة على المياه. بعد الناس قد حصلت الفشل الكلوي، سيتم تخفيض كمية البول. الكثير من المياه في الجسم عبء إرادة نظام القلب والأوعية الدموية.
المرضى الذين لا يزال ينبغي أن تتعاون مع التكهن. يجب عليهم أن يفعلوا كما النصائح الطبيب، وأنها ما زالت قادرة على القيام ببعض الفحص الذاتي بأنفسهم.
1. فحص لون البول
إلى الأشخاص الأصحاء، والبول يعكس أصفر خافت وأنه هو السائل واضح. إذا كان الناس قد شرب الكثير من الماء، وأنها سوف التبول الكثير والبول أصفر فاتح. خلاف ذلك، إذا كان الناس التبول قليلا، ولون البول يكون الظلام. ومع ذلك، هناك هي لون غير عادي مثل الوردي. رغوة كبيرة هي أيضا ظاهرة غير عادية.
2. الذاتي فحص البول حجم

يجب على الناس تحقق من حجم البول في فترتين، وهذا هو، 08:00 ~ 20:00 و20:00 ~ 8: 00:00 إذا كان حجم يلة البول هو أكثر من 700 مل أو يستغرق أكثر من 1/3 من البول الكلي، فإنه قد يكون شيئا غير طبيعي في الكلى. يتحدث تحديدا، وظيفة تركيز البول في الكلى غير طبيعي، لذلك يحتاج الناس للذهاب الى المستشفى لاتخاذ مزيد من الاختيار.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论