2015年7月8日星期三

علامات أو أعراض الفشل الكلوي المزمن

مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
معظم الناس الذين هم في عملية تطوير الفشل الكلوي المزمن ليست حتى على علم به بسبب أعراض خفيفة ومقدار الوقت (عدة سنوات في بعض الأحيان) اللازم لتطوير.
أعراض الفشل الكلوي خلال الفشل الكلوي المزمن يمكن أن تشكل واحدة أو أكثر من الإجراءات التالية.
1. التغييرات في التبول
والأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن لديهم الرغبة في التبول بشكل متكرر أثناء الليل. التبول يمكن أن يكون أكثر بكثير من المعتاد مع لون شاحب، أو كمية صغيرة جدا من اللون الداكن. في كثير من الحالات الشخص يشعر وكأنه التبول، ولكن ليس هناك كمية البول. ربما تكون هناك تغييرات في تواتر التبول مع حدوث تغير واضح في لون البول. لبعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، فإنها قد تعاني من أعراض نقص كمية البول والحاجة إلى التبول بشكل متكرر أو بشكل مفرط في الليل.
2. وذمة أو تورم يحدث للمرضى
يرجع ذلك إلى تلف الكلى وفقدوا الوظيفة الأكثر الكلى القضاء على السوائل، مما يؤدي إلى احتباس الماء وغيرها من السوائل في الجسم. وسوف يؤدي في وجه منتفخ، تورم اليدين والساقين والقدمين والكاحلين. وهذا هو السبب لأننا عادة العثور على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يكون وجه القمر أو سطل الخصر.
3. الأعراض الشائعة
هناك أعراض التي هي مشتركة لنرى. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن عادة ما تعاني من الضعف، ضعف التركيز، والصداع، وتشنجات العضلات المتكرر والعطش المفرط، والغثيان والقيء. بسبب هذه الأعراض شائعة جدا أن العديد من المرضى قد تجاهلها. هناك طعما كريها المستمر في الفم، مما يؤدي إلى فقدان الشهية ورائحة الفم الكريهة. سوء الشهية ويمكن أن يؤدي المريض لانقاص الوزن بسرعة. المريض هو دائما تقريبا من التنفس لأنه يتم ملء الدم مع السموم، وخفض القدرة الاستيعابية الأكسجين. بسبب احتباس الماء في الرئة، والرئة تفقد بعض وظيفة في التنفس. هذا النقص في الأكسجين في جميع أنحاء الجسم يسبب الدوخة والذاكرة مرور. بالإضافة إلى ذلك، لأن الدورة الدموية unsmooth، قد يحدث ارتفاع ضغط الدم لمرضى الفشل الكلوي المزمن.
4. الجلد بنسبة

منذ الكلى لا يمكن تصفية وتفرز النفايات السامة، سمية الدم يحتفظ زيادة، وخلق ثورات والطفح الجلدي في جميع أنحاء الجسم. يتم الجمع بين هذا مع رغبة قوية لحكة، وعادة ما خلق حالة الدموي في مكان الحكة.

没有评论:

发表评论