2015年7月10日星期五

لماذا الناس زيادة الوزن هي من السهل تعاني من الفشل الكلوي؟

زيادة الوزن ليست مجرد مشكلة تجميلية وانها مشكلة صحية كذلك. معظم الناس يعرفون الوزن الزائد يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الدهون في الدم وتصلب الشرايين والكبد الدهنية، ومرض السكري، والسكتة الدماغية وأمراض أخرى في حين يدرك الناس جدا أن زيادة الوزن يمكن أن يؤدي أيضا إلى الفشل الكلوي. في الواقع، وزيادة الوزن لا الأضرار التي لحقت الكلى من خلال أربع طرق: ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم (السكري)، وارتفاع الدهون في الدم، ارتفاع حمض اليوريك. وفي الوقت نفسه، هذه العوامل الأربعة تتفاعل، وتشكيل حلقة مفرغة. كثير من الناس يعانون من زيادة الوزن لا يفهمون لماذا كانوا يعانون من الفشل الكلوي دون أي علامات التحذير.
تلف الكلى تحت ارتفاع ضغط الدم
زيادة الوزن يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. عندما يرفع ضغط الدم، وسيكون هناك المزيد من الضغط على الأوعية الدموية في الكلى. إذا تستمر هذه الحالة لفترة طويلة، والأوعية الدموية في الكلى hardenas كذلك الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى زيادة الوزن، وكمية كبيرة من الدهون والتفاف الكلى، وتحدث هناك تراكم الدهون، مما تسبب في الدورة الدموية السيئة في الكلى. في مرحلة مبكرة، ستحدث هناك تصلب الكبيبة. مع مرور الوقت، في نهاية المرحلة، قد يكون الكلى في حالة من الفشل الكلوي أو ضمور.
تلف الكلى تحت ارتفاع الدهون في الدم
زيادة الوزن يمكن أن تسبب بسهولة ارتفاع الدهون في الدم، وبالتالي يؤدي إلى تلف الكلى. التغيير الصرفي الكلى هو زيادة الدهون في الكلى، وزيادة في الوزن وتضخم في حجم. في اختبار النسيجي، وعادة ما يظهر هناك ترسب واضح من الدهون الحبيبية في الأنابيب الكلوية والكبيبي الغشاء القاعدي ويتم تكبير الكبيبة، مما يؤدي إلى تصلب الكبيبات البؤري القطاعي والفشل الكلوي ثم.
تلف الكلى تحت ارتفاع نسبة السكر في الدم
زيادة الوزن من السهل أن تسبب مقاومة الأنسولين ومرض السكري ثم الكامنة. خصوصا والنساء مع هيئة الدهنية وتميل إلى يعانون من غير المعتمد على الأنسولين داء السكري (NIDDM). بداية هو الكامن وعادة ما تكون هناك أي أعراض نموذجية، مثل عطاش (شرب أكثر)، وتناول المزيد من (نهام)، إدرار البول (التبول أكثر). بعض المرضى تبدو قوية جدا مع الخدين وردية، والكامل للطاقة. هؤلاء المرضى عادة ما تذهب لرؤية الطبيب بسبب بعض التعقيدات والفشل الكلوي هو واحد من المضاعفات الأولى.
تلف الكلى تحت ارتفاع حمض اليوريك
يحدث فرط حمض البول بالدم من قبل اضطراب التمثيل الغذائي على المدى الطويل في استقلاب البيورين، وهو أمر شائع في الناس يعانون من زيادة الوزن. المظاهر هي تكرار التهاب المفاصل الحاد، وترسب توفة ملطخ بالدم، والتهاب المفاصل المزمن، وتشوه المفاصل، والتغيرات المرضية في حمة الكلوي وتشكيل حساب التفاضل والتكامل الحمضية. حوالي ربع المرضى قد تحدث بشكل متقطع بروتينية صغيرة في مرحلة مبكرة. كما تقدم المرض، قد تحدث هناك بروتينية المستمرة وكذلك بيلة دموية مجهرية. البول يظهر سلبي وهناك قد تحدث وذمة خفيفة وارتفاع ضغط الدم حميدة المعتدل. قد يحدث انخفاض وظيفة تركيز الأنبوبي الكلوي لجميع المرضى تقريبا. الى جانب ذلك، الضرر من وظيفة تركيز أنبوبي كلوي أقدم من الضرر من وظيفة الكبيبي. هذا المرض عادة ما تقدم إلى الفشل الكلوي بعد فترة طويلة، مما يهدد حياة الناس.
هناك بعض الإشارات، مما دفع قد تعرضت للتلف الكلى.
عندما يكون هناك يحدث الأعراض التالية مع الناس يعانون من زيادة الوزن، يجب أن تذهب إلى المستشفى لإجراء بعض الاختبارات ذات الصلة. خصوصا ذوي الوزن الزائد الذين لديهم تاريخ طبي من أمراض الكلى وينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام.
1. الإيلام ويعرج في الخصر والركبتين، ويشعر التعب في الجسم كله.
2. وذمة الأجفان على والأطراف السفلية الثنائية؛
3. الكثير رغوة في البول وتستمر لفترة طويلة، والتي قد تكون إشارة بروتينية.
4. المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع الدهون في الدم وارتفاع حمض اليوريك.
5. سوء الشهية، والغثيان، والتقيؤ، وانتفاخ البطن، والإسهال، ورائحة غريبة في الفم مع أسباب غير معروفة.
6. فقر الدم مع أسباب غير معروفة.
7. آلام العظام في الجسم والبشرة كلها بوصة دون أسباب واضحة.

8. العدوى، مثل عدوى الجهاز التنفسي أو التهاب المسالك البولية.

没有评论:

发表评论