2015年7月18日星期六

ماذا السامي الكرياتينين مستوى متوسط

الكرياتينين هو منتج ثانوي لعملية التمثيل الغذائي في العضلات ومستواه مستقر نسبيا بسبب المبلغ الإجمالي ثابت من العضلات واحد. على الرغم من أن وزن الناس هو مختلفة من واحد إلى واحد، هناك معيار تقريبا من مستوى الكرياتينين الطبيعي.
مستوى الكرياتينين الطبيعي
ويعتبر أنه من الطبيعي أن نرى مستوى الكرياتينين في الدم ما بين 0،6-1،2 ملغ / ديسيلتر للذكور البالغين و0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث. أصحاب العضلات المفتولة والناس في منتصف العمر وعادة ما تكون لديهم مستوى أعلى طفيف من الناس العاديين. ومع ذلك، من كبار السن الاتجاه لديه أقل قليلا مستوى الكرياتينين بسبب تغيرها من الظروف المادية. من المحتمل أن يكون مستويات 2.0 أو أكثر اعتمادا على نموها الرضع. كل هذه قضية طبيعية وينبغي إيلاء أي اهتمام خاص. مرة واحدة الكرياتينين هو أعلى بكثير من المستويات العادية يعني ذلك يحدث ارتفاع الكرياتينين.
ماذا يعني ارتفاع مستوى الكرياتينين
الكلى هي المسؤولة عن إفراز السموم والنفايات في الدم. عندما تنتج تدفقات الكرياتينين من خلال الكليتين حيث يتم التخلص منها خارج الجسم. الى جانب ذلك، منذ الكلى لا تفرز ولا إعادة استيعاب الكرياتينين، أنه يمكن الاعتماد عليها لمعرفة مدى الكلى تعمل حسب مستوى الكرياتينين.
قد يكون سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين قبل العديد من الطرق، ولكن خلل في الكلى يلعب دورا هاما. إذا كان السبب مستواك الكرياتينين عالية من قبل لأسباب أخرى، فإن مستوى الكرياتينين النزول لفترة، وإلا، ارتفاع مستوى الكرياتينين هو مؤشر على الكلى سير غير طبيعية.

وفي مواجهة ارتفاع الكرياتينين، فمن المهم أن تأخذ العلاج الفعال، وإلا صحية الخاص بك قد تتضرر وحتى حياتك قد تكون مهددة. أي سؤال، البريد الالكتروني لي في 
kidney-arabic@hotmail.com.

没有评论:

发表评论