2015年7月6日星期一

تونيفي الكلى، لماذا لا Gouqi

Gouqi أو الحضض، وكما هو معروف الحضض الصيني، MEDE التوت، البربري الزواج الكرمة، bocksdorn، دوق أرجل في شجرة الشاي أو المشملة شجرة الحمراء. رغم أن هناك العديد من الأسماء من الحضض، ويسمى تجاريا Gouqi. لا علاقة لها الأصل الجغرافي للنبات، وأسماء Gouqi التبت والهيمالايا Gouqi هي في الاستعمال الشائع في سوق المواد الغذائية الصحية للمنتجات من هذا النبات. إلى جانب الصين، فمن الأصلي إلى جنوب شرق أوروبا وآسيا. Gouqi (ثمرة الحضض) هو عشب مفيدة للصحة المعروف عن الصفات المضادة للشيخوخة لها.
أسطورة Gouqi
هناك أسطورة صينية حول Gouqi. رجل شهدت مرة واحدة في فتاة تبلغ من العمر 15 عاما بفوزه على رجل يبلغ من العمر 80 عاما. عندما توقف الرجل عن الفتاة وسألها لماذا كانت ضرب الرجل العجوز، فأجابت: "إنه حفيدي عظيم. أنا ضربوه لأنه رفض أن يأكل دواء جيد، وبالتالي حصلت القديم قبل وقته." كان الرجل دهش عندما علم أن الفتاة كانت 372 سنة، وسألها كم من الأعشاب استخدمت في الطب أنها المذكورة. أجابت الفتاة أن هناك عشبة واحدة فقط ولكن كان خمسة أسماء. ويسمى تيانجين (السماء جوهر) في الربيع، Gouqi في الصيف، Digu (العظام الأرض) في الخريف وXianren تشانغ (عصا fairyman ل) في winter.If البشر انتقاء وتأكل منها في كل الفصول، وسوف يعيش ما دام الجنة و الارض.
بطبيعة الحال، فإنه من المستحيل على أي إنسان أن يعيش هذا الوقت الطويل ولكن لم يتم الموافقة على مكافحة الشيخوخة وظائف الاستفادة الصحية من Gouqi من قبل كل من TCM والأدوية الحديثة.
وظائف طبية للGouqi
ثبت من الأدوية الحديثة التي Gouqi هو مفيد لصحة الإنسان. وهو عشب "محايد" التي تساعد على الاستفادة الكلى، تغذي الرئتين وتعزيز الكبد. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم على نطاق واسع Gouqi لتحسين البصر، والتخفيف من السعال، والدوخة، والأذن رنين ونز المني (القذف عرضي) المتعلقة بالطاقة كافية في الكبد والكلى.
وذلك بسبب خصائصه المضادة للأكسدة، Gouqi له فوائد محتملة ضد أمراض القلب والأوعية الدموية والتهابات، والأمراض المرتبطة الرؤية (مثل الضمور البقعي المرتبط بالعمر والزرق). لديها أيضا خصائص Gouqi اعصاب، لذلك عادة ما تستخدم كعامل مضاد للسرطان والمناعية.
كيفية استخدام Gouqi؟
ويمكن استخدام أوراق Gouqi لصنع الشاي، جنبا إلى جنب مع ليسيوم حاء جذر للطب الصيني التقليدي (TCM). بسبب الطعم الحلو، ويمكن Gouqi يكون تناول الطعام مع الماء، والنبيذ أو العصيدة. مثل بعض الناس أيضا أكله كما التوت لذلك هو نوع من الفاكهة نفسها. في سومر الساخنة، أقترح الشاي من Gouqi لك.
صفة الشاي Gouqi

وضع 1 غرام من الشاي الأسود، و 10 غرام Gouqi، 10 غرام الينسون و 10 غرام من الملح إلى الماء المغلي. في انتظار لحظة، بعد أن الشاي هو بارد كما يمكنك أن تشرب، يشرب منه. هذا Gouqi الشاي لا يمكن أن تستفيد فقط الكلى، ولكن أيضا فعل الخير لnyctalopia.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论