2014年5月1日星期四

لماذا هل الكرياتينين 9.0 يحدث بعد غسيل الكلى

العديد من المرضى سوف تشهد الكرياتينين 9.0 بعد غسيل الكلى ، ثم ، كيف يحدث ذلك ؟ في هذه المقالة ، سنقدم لكم إجابة واضحة .

في الحالة العادية، ويتم إنتاج الكرياتينين بواسطة التمثيل الغذائي في العضلات وتفريغها بواسطة الكلى. الأهم من ذلك، لا يمكن أن تتأثر مستوى الكرياتينين بواسطة الأنشطة البدنية العادية و الغذاء.

واقترح المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين للقيام غسيل الكلى. إلى حد ما، يمكن غسيل الكلى خفض زيادة مستوى الكرياتينين . لكن، وكما نعلم جميعا، طالما يبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى ، فإنه من المستحيل للتخلص من غسيل الكلى، غسيل الكلى لا يمكن ل علاج تلف الكلى من جذورها. بمجرد توقف غسيل الكلى ، فإن حالة المرض يصبح أكثر حدة، و سوف يرتفع مستوى الكرياتينين مرة أخرى ، وبالتالي ، الكرياتينين 9.0 يحدث .

لذلك ، ليس هناك وسيلة فعالة لخفض الكرياتينين 9.0 بعد غسيل الكلى ؟


وفقا للممارسات السريرية وفيرة من 20 عاما، وقد اخترع خبرائنا و العلاج تتميز يسمى العلاج الصغرى، الطب الصيني ، والتي يمكن أن تقلل مستوى الكرياتينين الإضافية عن طريق تحسين وظائف الكلى . خلال الدورة، الواردة اثنين من أكياس توضع الطب المدمر على ظهر المرضى ، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير. مع المعونة من جهاز التناضح ، يمكن اختراقها الطب النشطة إلى آفات الكلى على نحو كاف.

علاوة على ذلك، من خلال منع تطور التليف الكلوي ، وإصلاح الأنسجة والخلايا الكلوية فشلت ، وإعادة بناء هيكل الكلى المتأصلة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما يمكن تحسين وظائف الكلى والكرياتينين 9.0 يمكن الحد تدريجيا.

باستثناء العلاج المناسب ، ينبغي أن المرضى أيضا الحفاظ على نظام غذائي معقول ، حتى يعتقد أنه لا يمكن أن تقلل من الكرياتينين 9.0 ، فإنه يمكن أن تقلل من عبء الكلى فشل وتأخير عملية الفشل الكلوي. وينبغي تجنب بعض الأطعمة عالية الكرياتينين ، مثل ، الأطعمة الغنية بالبروتين ، وأجهزة الداخلية الحيوانية والزبدة و اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان ، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين ، والبيرة ، وهلم جرا .

没有评论:

发表评论