2014年5月3日星期六

المرحلة 3 أمراض الكلى حمية

إذا كان هناك شيء واحد أن لا أحد يتطلع إلى ، هو اعتلال الصحة. على الرغم من سوء الحظ ، وقضايا الصحة هي واحدة من تلك الأشياء التي لا يمكن أبدا أن تكون متوقعة . انها تقريبا مثل تلك " هنا اليوم، ذهبت غدا " نوع من السيناريوهات. يمكن للمرء أن يفكر فعلوا أفضل ما في وسعهم ، وفعلوا كل ما هو مطلوب من أجل الحفاظ على صحتهم بكل ما أوتيت من قدرة ، ولكن مثل التي ذكرتها من قبل، مع الصحة لا توجد ضمانات . لذلك كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت تعاني من مرض معين ؟ فمن الواضح ، أليس كذلك ... التعرف على الأعراض. إذا كنت تقلق أنك يمكن أن يكون يعاني من نوع من أمراض الكلى، و تقرأ على ذلك، يجب استشارة الطبيب ، والعثور على وسيلة للتعرف على الأعراض. اعتبارا من الآن، نلقي نظرة على أعراض المرحلة 3 أمراض الكلى ، أن يكون هناك فهم أفضل منه. مرة كنت على دراية بأن ، هل يمكن أيضا أن نلقي نظرة على ما يتم اتباع نظام غذائي يجوز تتكون من .

النظام الغذائي ل أمراض الكلى المرحلة 3

يتبع النظام الغذائي يجب أن يكون من نوع خاص ، عند الذين يعانون من أمراض الكلى المرحلة 3 . ميزة التالية مع خطة النظام الغذائي الصحيح هو أنه إذا فعلت دينيا ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج صحية. وغني عن القول أيضا أن التشاور أو بناء على نصيحة من أمراض الكلى هو أفضل الموصى بها. بالنظر إلى أن هناك 5 مراحل من مرض مزمن في الكلى ( كد ) ، المرحلة 1 هو واحد حيث وظائف الكلى بشكل جيد، و المرحلة 5 هي مرحلة نهاية أمراض الكلى. المرحلة 3، ومع ذلك، هو مرحلة معتدلة. عند هذه النقطة ، بل هو فقط على الإشراف الدقيق للحالة الصحية لل شخص أن التوصيات الغذائية التي يمكن تحقيقها. سوف الرصد المنتظم للمريض المرحلة 3 يؤدي إلى ملاحظة الحق ، مما يسمح نظام غذائي مناسب .
المرحلة 3، والذي يجلب انخفاض معتدل في وظائف الكلى كما يرى بعض القيود الغذائية شيوعا مثل تناول رقابة من البوتاسيوم والصوديوم و الفوسفور ، والبروتين، ولكن يمكن تقسيم هذه الفئات بشكل أكثر تحديدا أسفل أيضا. في حين ، لا توجد خطة نظام غذائي معين ، وهناك بنود أو أنك لا يسمح للاستهلاك. لماذا لا تأخذ ننظر إلى المواد الغذائية التي يسمح في الواقع ، فضلا عن تلك التي محظورة.

الأطعمة المسموح

✔ الجريب فروت

✔ توست مع هلام / السمن

✔ كورن فليكس

✔ الكعك الإنجليزية

✔ القهوة / الشاي بالسكر أو غير الألبان كريمر

✔ الروبيان

✔ الطماطم

✔ القرنبيط

✔ الموز

✔ نصفين الخوخ

✔ المطبوخة الأرز الأصفر

✔ عصير البرتقال

✔ شمام

✔ الفخذ الدجاج

✔ البطاطا المخبوزة

✔ الفاصوليا الخضراء

✔ مختلط سلطة خضراء

✔ مانجو

✔ الفراولة

✔ أبل

✔ البطيخ

✔ الخوخ

✔ العنب

✔ الأناناس

هناك عدد قليل من المواد الغذائية المذكورة أعلاه قد يكون محظورا من قبل البعض، ولكن في الواقع، إذا استهلك بكميات ضئيلة، ليست ضارة . أن قال، استشارة الطبيب قبل تناول أي منتج قد يكون إغراء لك أن تستسلم لل . الانتقال ، دعونا نرى ما هي الأطعمة يجب أن بقيت بعيدا عن ...

الأطعمة المحظورة

منتجات الألبان ✖

✖ الجبن المطبوخ

✖ الهليون

✖ القرع

✖ الأفوكادو

✖ بيكون

✖ الأطعمة مثل مخلل الزيتون ، مخلل الملفوف ، إلخ.

✖ الفاصوليا

الوجبات الخفيفة المملحة ✖

✖ معلبات

✖ اللحوم غداء

✖ ملح الطعام

✖ الشوكولاته

✖ البيرة

كل من القوائم نظرا ينبغي أن تساعدك مع الأساسيات التي يسمح للاستهلاك ، وتلك التي ليست كذلك. فمن الممكن أيضا أن بعض الأطعمة قد يبدو تتداخل في قوائم معينة. هذا هو أساسا لأن واحدا من العوامل الحاسمة هو أن يجري إما السكري أو غير المصابين بالبول السكري . بل هو أيضا لهذا السبب على وجه الخصوص أن خبير معتمد يجب استشارة . بغض النظر عن ذلك ، وأنها ستكون قادرة على مساعدة مع كميات أوصت أيضا . في كلتا الحالتين ، والآن عليك أن تعرف ما هو جيد وما هو غير ، والعمل من حوله، و محاولة البقاء مناسبا كما يمكن أن يكون.

没有评论:

发表评论