2014年5月10日星期六

ما هي مضاعفات FSGS

ما هي مضاعفات FSGS ؟ هذا هو السؤال الشائع للمرضى FSGS ، وسوف مضاعفات تؤثر على التكهن من FSGS . وبالتالي ، والمرضى بحاجة إلى معرفة المضاعفات المحتملة ولها تدابير لمنع المضاعفات.

وهنا هي المضاعفات شيوعا من FSGS لمرضى FSGS .

1 . العدوى

الإصابات هي المضاعفات الشائعة لمرضى FSGS ، والذي يرتبط إلى فقدان البروتين وسوء التغذية و اضطراب الجهاز المناعي والعلاج جلايكورتيكود . عندما يعاني المرضى من التهابات ، وأنها بحاجة إلى علاج فوري . إذا غير قادر على أن يسيطر على العدوى بشكل جيد ، فإنه سوف يتسبب في انتكاسات من حالة المرض و تفاقم آثار العلاج ، و حتى أنها يمكن أن تسبب الموت للمرضى.

2 . مضاعفات خثرة و الانصمام

كما نعلم، فرط شحميات الدم هو عرض من أعراض مشتركة للمرضى FSGS ، وأنها سوف تزيد من لزوجة الدم ، والذي يؤدي خثرة و الانصمام المضاعفات. الى جانب ذلك، فإن فقدان البروتين وزيادة تعويضية تخليق البروتين في الكبد يتسبب في خلل في تخثر الدم، ومكافحة تجميد ، و هذا سوف يسبب الجلطة و الانصمام المضاعفات.

3 . الفشل الكلوي الحاد

سوف FSGS يسبب انخفاض حجم الدم في الكليتين ، و هذا سوف يتسبب في axotemia قبل الكلوية . كل هذه يمكن أن يسبب انخفاض معدل الترشيح الكبيبي بسرعة ، والتي سوف تتسبب في الفشل الكلوي الحاد.

4 . البروتين و الدهون اضطراب التمثيل الغذائي

للمرضى FSGS ، فإنها تحتاج إلى الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين ، والتي يمكن أن تؤدي إلى سوء التغذية و تعكير صفو النظام المناعي. و هذا سوف يسبب أيضا التهابات بسهولة ، والتي سوف تكون ضارة لل حالة المرض . فإن البروتين و الدهون اضطراب التمثيل الغذائي تزيد من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية و تزيد من تطور الفشل الكلوي.

没有评论:

发表评论