2014年5月19日星期一

وهناك طريقة فعالة ل تحسين تشخيص FSGS

FSGS هو مرض الكلى الحاد في العيادة ، لذلك، ليس هناك وسيلة فعالة لتحسين التشخيص وتملك حياة ذات جودة عالية ؟ يرجى قراءة لمعرفة الجواب.

بصفة عامة، FSGS يؤثر على كل من الأطفال والبالغين ، تتأثر الرجال أكثر بقليل من النساء في كثير من الأحيان ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يحدث أيضا في كثير من الأحيان في الأمريكيين من أصل أفريقي . نظرا ل تلف الكلى ، و انخفاض وظيفة الكلى يسبب مجموعة من العلامات و المضاعفات ، مثل بروتينية ، وتورم ، وكثرة التبول ليلا ، وارتفاع ضغط الدم ، وهلم جرا . إذا كان المرضى لا يجدون علاجا فعالا ، فإن حالة المرض مواصلة تطوير وتسبب الفشل الكلوي. لذلك ، وكيفية تحسين التكهن ؟

والعلاج الصحيح

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، وقد اخترع خبرائنا طريقة جديدة تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . طريقة جديدة لا يمكن إلا أن تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم ، ولكن أيضا يمكن أن يحقق الهدف من الطب نشطة يجري توغلوا في الآفات الكلى على نحو كاف. ما هو أكثر من ذلك ، عن طريق تغيير حالة من نقص تروية و نقص الأكسجين ، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله ، وتوفير المواد الغذائية الأساسية ل تلف الكلى ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها.

طالما يتم تحسين وظائف الكلى ، و علامات المقابلة يمكن أن يزول ، في هذه الحالة ، فمن الممكن لتحسين التشخيص وتملك حياة ذات جودة عالية للمرضى FSGS .

تغيير نمط الحياة

ينبغي أن المرضى الذين يقلعون عن التدخين والشرب ، وضمان قسط كاف من النوم ، وتجنب الأنشطة الشاقة . وفي الوقت نفسه ، فإن بعض التمارين البدنية المعتدلة لا بأس بها، مثل الركض و المشي، و تاي تشي وهلم جرا. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم أيضا الحفاظ على نظام غذائي من قليل الدسم، منخفضة من البروتين و قليل الملح ، وتجنب ارتفاع البوتاسيوم و الفوسفور الأطعمة عالية. هذه التفاصيل يمكن أن تساعد على تخفيف علامات و تحسين التكهن.

没有评论:

发表评论