2014年5月4日星期日

ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي تورم مع الحد الأدنى من التغيير الأمراض

تورم هو عرض من أعراض مشتركة من مرض تغيير الحد الأدنى في مرحلة مبكرة ، لذلك، ماذا علي أن أفعل إذا كنت قد تورم مع المرض ؟ المقبل ، وسنقدم الجواب.

المرض تغيير الحد الأدنى هو الأكثر شيوعا في الأطفال الصغار جدا ولكن يمكن أن يحدث في الأطفال الأكبر سنا والبالغين. بين المراهقين الذين تتطور إلى متلازمة الكلوية ، وهو ناتج عن المرض أدنى تغيير نحو نصف الساعة ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يمكن أن يحدث أيضا في البالغين . أظهرت دراسة ، والشعب مع واحد أو أكثر اضطرابات المناعة الذاتية هي في زيادة خطر الإصابة بأمراض تغير الحد الأدنى.

لذلك ، لماذا الحد الأدنى من الخبرة مرضى التغيير تورم ؟ للمرضى، و تلف الكلى بشدة ، في هذه الحالة ، فشل الكلى لا يمكن تصفية البروتين من البول، يسبب البروتين الضخمة التي تصب في البول ، لذلك، سوف يقدم المرضى التورم. الى جانب ذلك، يمكن أن الكليتين صحية ضبط توازن السوائل و العناصر الأساسية. ومع ذلك ، مرة واحدة و إصابة الكلى ، وسوف تظهر احتباس الماء الصوديوم ، وبالتالي ، سوف المرضى أيضا تورم الحاضر.

حسنا، كيف لعلاج تورم مع المرض تغيير الحد الأدنى ؟ في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، وحمام القدم هو وسيلة فعالة . وتستخرج السائل حمام من أنواع مختلفة من الطب الصيني التقليدي ، والتي لا يمكن أن يسبب أي آثار جانبية على جسم المرضى.

ما هو أكثر من ذلك ، عن طريق إصلاح أنسجة الكلى والخلايا بجروح ، واستعادة تشي الأصلي ، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله ، وتورم يمكن أن يعفى من الواضح . بهذه الطريقة ، يمكن أيضا تحويل غيرها من علامات المرض تغيير الحد الأدنى، مثل بروتينية ، والدم في البول ، وارتفاع ضغط الدم و انخفاض ضغط الدم .

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى السيطرة على كمية من السوائل بدقة ، لأن الكثير من السوائل سوف تزيد من عبء الكلى و فشل تفاقم التورم.

没有评论:

发表评论