2014年5月8日星期四

يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى شرب الشاي فقاعة

الشاي فقاعة ، والمعروف أيضا باسم الشاي الحليب اللؤلؤ أو الداء العليقي الشاي بالحليب ، هو مواطن ل تايوان الصينية. وانتشر في جميع أنحاء العالم ل ونه والذوق. هل هو مناسب لمرضى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى ؟ اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بسرعة و مباشرة مجانا .

ارتفاع ضغط الدم هو مرض الكلى الثانوية الناجمة عن الطويلة وارتفاع ضغط الدم. و مستوى أعلى من ضغط الدم الفتى إلى تسرب بروتينية ، وإلحاق أضرار نظام الترشيح الكلى و تؤدي إلى حلقة مفرغة . مع الضرر على المدى الطويل ، وسوف يتم زيادة التعويضات الكلوي أو سيتم فشلت حتى وظيفة الكلى مسبقا.

ويمكن أيضا "فقاعة " أن يسمى " اللؤلؤ " - المكون من منهم هو النشا الى جانب ذلك، الماء والسكر و يتم أيضا استخدام التوابل لإضافة طعم نظرا ل طعم خاص ، أنها تحظى بشعبية كبيرة ولها . تصبح واحدة من المشروبات والوجبات الخفيفة الأكثر تمثيلا لتايوان . على مر السنين، فقد كان الشعبي من تايوان الى شرق آسيا وأوروبا وأمريكا و حتى في الشرق الأوسط و أماكن أخرى .

هناك العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى هي أيضا مولعا هذا المشروب . ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم المرضى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، والشاي فقاعة بوت جيد بالنسبة لهم .

الشاي فقاعة تحتوي على السكر والسعرات الحرارية العالية، والتي هي أي قيمة غذائية . فإنه يمكن اعتبار كشكل من أشكال الوجبات السريعة. تناول الكثير منه يجعل من الاسهل لوضع على الوزن. الى جانب ذلك، و الأحماض الدهنية غير المشبعة الغنية أن تزيد من خطر الاصابة الأمراض القلبية الوعائية ( اضطراب القلب والأوعية الدموية ) ، وهو أمر خطير للغاية لجميع المرضى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم . تناول الشاي فقاعة قد تتفاقم حالة المرضى المرض أو حتى يسبب الوفاة.

إلى المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، و اتباع نظام غذائي صحي مهم جدا لتأخير دفع الضرر الكلوي . و انخفاض نسبة تناول الماء والملح ، والدهون ، و ذات جودة عالية من البروتين هو مفيد لهم.

没有评论:

发表评论