2014年5月25日星期日

هناك أمل بالنسبة لي في الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى

الفشل الكلوي هو خطير للغاية، و الآن ، والعلاج الأكثر شيوعا هو غسيل الكلى ، لذلك، هناك مرضى الفشل الكلوي نتوقع عدا غسيل الكلى ؟

في الفشل الكلوي ، قد فقدت ما يقرب من جميع وظائف الكلى . كما يعلم الجميع، هو الكلى بين الأجهزة الأكثر أهمية من جسمنا ، وبالتالي ، مرة واحدة وظائف الكلى فقدت ، والمرضى قد تذهب من خلال عدم الراحة، مثل الجلد، و حكة ، وذمة واضحة، ارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، وهلم جرا . وذلك لأن الكلى فشلت لا يعمل بشكل صحيح ، والنفايات الضخمة، السم لا يمكن تصريفها من الجسم.

مع النطاقات ، ويمكن استبدال الكلى غسيل الكلى لإزالة المواد غير المرغوب فيها المذكورة أعلاه. في الواقع، هو مجرد غسيل الكلى المنقذ للحياة في وقت باختصار ، لأن وظيفة الكلى لا يمكن تحسينها من جذورها. قد يسبب العلاج غسيل الكلى على المدى الطويل الضعف، التعب أو ربما يؤدي إلى القيء والغثيان. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة توقفوا غسيل الكلى ، فإن حالة المرض في نهاية المطاف أشد ، لأن السم لا يزال لا يمكن أن تؤخذ خارج الجسم.

لذلك ، ما هو نتوقع مرضى الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى ؟

لحسن الحظ ، يمكن تنقية الدم استعادة وظائف الكلى عن طريق علاج الدم. منذ تدفق الدم يمكن نقل الأكسجين لعدد من الأجهزة بما في ذلك الكلى. مع ذلك، فإن السبب الكامن وراء انخفاض وظيفة الكلى هو الدم الملوث. في تنقية الدم ، وليس فقط المواد ، على سبيل المثال ، الكرياتينين ، كعكة يمكن تصريفها من الجسم ، ولكن أيضا بعض جزيء الوسطى ، أو ربما مسائل جزيء يمكن أيضا أن تكون اقلعت الدم. طالما أن العناصر السامة و الضارة يمكن إزالتها ، لا يمكن أن يحدث تلف الكلى بسبب نقص الأكسجين و نقص التروية . بهذه الطريقة ، انها تأمل في تحسين عيار الحياة ما عدا غسيل الكلى.

没有评论:

发表评论