2014年5月16日星期五

العلاجات للحكة في الجلد في الفشل الكلوي المزمن

حكة في الجلد هي من أعراض مشتركة في الفشل الكلوي المزمن ، و ذلك من شأنه أن يؤثر على جودة النوم المرضى والصحة إلى حد كبير. مرة واحدة يتم تشكيل الفشل الكلوي ، فإن النفايات تتراكم في الدم و تحفيز الجلد لدينا و يجعلنا نشعر حكة. وهنا بعض الاقتراحات لعلاج حكة في الجلد .

· علاج الفشل الكلوي ككل

هذا هو الأسلوب الأكثر جوهرية وفعالة للتعامل مع الجلد والحكة في الفشل الكلوي. هيئتنا تنتج نفايات في أي وقت و ذلك يرجع إلى الكلى قوية لدينا ، ونحن يمكن أن يكون خاليا من هذه المواد الضارة . ومع ذلك ، بمجرد تشكيل الفشل الكلوي ، والسموم يكون فرصة ل تتراكم في الدم وتنشيط الجلد. وبالتالي ، وعلاج الفشل الكلوي هو الأسلوب الأكثر فعالية الطبية والأساسية للتعامل مع الجلد والحكة .

· حكة

عندما وجدت أنه أمر لا يطاق حقا، هل يمكن أن يكون لطخ بعض حكة أو اتخاذ بعض الجداول التي لديها وظيفة لتحويل حكة. هذه الطريقة فقط يمكن أن تؤخذ على أنها حل على المدى القصير. حكة مفيدة و تجعلك تشعر بأنك أفضل ، ولكن هل أنت حقا الشفاء ؟ لا، انها مجرد قناع .

· . العلاج الجزئي الطب الصيني . ويستخدم هذا العلاج في الخارج ، ثم مع مساعدة من جهاز التناضح ، وأكياس مليئة بالاعشاب الأعشاب الطبيعية يمكن أن تؤثر على الكلى مباشرة الآفة ، و يمكن تحقيق التأثيرات التالية : توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم و مصفوفات خارج الخلية المهينة . من خلال ذلك ، سيتم تحسين وظائف الكلى و حكة في الجلد بالارتياح . بالإضافة إلى ذلك، يشرع كل صيغة العشبية على أساس شرط معين .

وتستخدم هذه الطريقة للقضاء على السموم و الجزيئات منتجات الأيض في الدم، و أثبتت الممارسات السريرية آثاره في تخفيف مشاكل الجلد .

بعد قراءة هذا المقال ، يجب أن تعرف كيفية التعامل مع حكة في الجلد الخاص بك، حتى إذا كنت تشعر حكة في الجلد الخاص بك هو حقا لا يطاق ، يمكنك أن تجرب هذه الطرق .

没有评论:

发表评论