2014年5月1日星期四

الإغاثة الطبيعية من تورم مع FSGS

الناس مع FSGS يشكو التورم. يمكن أن تساعد الأدوية على التخلص من التورم بسرعة، ولكن آثارها الجانبية قد تجعلك مزعج. هناك الإغاثة الطبيعية من تورم مع FSGS ؟

ما الذي يسبب تورم لل FSGS ؟

تورم قد تكون مرتبطة بشكل وثيق مع بروتينية الثقيلة. عندما تسرب الكثير من البروتين في البول ، وسوف الغروانية البلازما ينخفض ​​الضغط الاسموزي ، كما يتم الضغط على نتيجة ، والسوائل في الفضاء الأنسجة. ثم يحدث تورم . الى جانب ذلك، الكلى وظيفة انخفاض القيمة هو أيضا أحد المساهمين في تورم ، لأنه لا يمكن القضاء على الصوديوم و السوائل الزائدة من الدم.

كيفية تخفيف التورم مع FSGS بشكل طبيعي ؟


- التمرين


ممارسة الرياضة يمكن أن تجعل إفراز السوائل من الجلد ، وهو أمر مفيد ل تخفيف التورم. المشي والركض، والسباحة، و تاي تشي و هلم جرا كلها جيدة . ولكن يجب عليك استشارة طبيبك للتأكد ما إذا كانت ممارسة هو حق حالتك الصحية .

حمية

يجب عليك الحد من تناول السوائل و الصوديوم. على الرغم من الكثير من التسريبات البروتين ، يجب عليك اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. لأن الكثير من البروتين يمكن أن تفاقم بروتينية. ولكن ل تلبية حاجة الجسم، و ينصح بروتين عالي الجودة ، بما في ذلك البيض ، اللحوم الخالية من الدهون والدواجن من دون الجلد، الخ

التدليك

يمكنك أيضا تدليك مناطق منتفخة للمساعدة في نقل السوائل من الأنسجة و مرة أخرى في الجهاز الليمفاوي .

- TCM

السبب نقول TCM الطبيعي هو أنها نادرا ما تتسبب في آثار جانبية . أنها تساعد على طرد الفضلات من الدم وذلك ل توفير بيئة نظيفة الدم لإصلاح الكلى. يمكنهم أيضا تحسين مناعة ل محاربة يعانون من مرض الكلى . مع الطب الصيني التقليدي، يمكن أن الكلى التالفة يستعيد تدريجيا قدرته وبعد ذلك يمكن تصفية السوائل الزائدة من الدم و الإبقاء على البروتين في الدم.

没有评论:

发表评论