2014年5月3日星期六

فقر الدم في الفشل الكلوي: الأسباب والعلاج

فقر الدم هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من الفشل الكلوي. في هذه المقالة ، سنقدم لكم أسباب و علاج فقر الدم يعانون من الفشل الكلوي.

وبصفة عامة ، ل مرضى الفشل الكلوي ، فقدت ما يقرب من جميع وظائف الكلى ، لا يمكن الكلى التالفة تنفيذ وظيفتها بشكل صحيح. في الحالات الطبيعية، يمكن أن تفرز الكلى صحية هرمون يدعى الرينين ، والتي يمكن أن تحفز نخاع العظم على إنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك ، في هذا المرض ، وذلك بسبب الكلى بجروح خطيرة، يمكن أن الكلى لا تنتج الكثير من الرينين ، لذلك، ليس هناك ما يكفي من خلايا الدم الحمراء في جسم المريض . وبالتالي ، يحدث فقر الدم.

علاوة على ذلك، منذ المواد الضارة تتراكم في الكلى واسعة النطاق ، وأنها سوف تؤدي إلى تفاقم إصابة خلايا الدم الحمراء ، وتؤثر على طول عمر خلايا الدم الحمراء ، لذلك ، فمن الممكن أن يؤدي إلى فقر الدم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا أن يسبب النزيف وفقر الدم، وخاصة بالنسبة لل متقدمة الفشل الكلوي المزمن ، والمرضى الذين هم في خطر النزيف ، مثل الرعاف ، نزيف اللثة ، فشل الجهاز الهضمي على امتصاص الحديد ، في هذه الحالة، يظهر فقر الدم الكلوي .


الى جانب ذلك، سوف سوء التغذية أيضا أن يسبب فقر الدم. منذ أن مرضى الفشل الكلوي السيطرة على كمية من البروتين بدقة ، والنظام الغذائي محدودة لا يمكن توفير الحديد وفرة للجسم، و مرضى فقر الدم بسبب تقديم لنقص عنصر الحديد. ومع ذلك ، بسبب مرض يختلف من شخص لآخر ، لذلك، قد يكون من الأسباب المختلفة .

على الرغم من فقر الدم مع الفشل الكلوي هي مزعجة ، يمكن أن الخبراء في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى علاج علامة على نحو فعال. الساخنة العلاج ضغط يمكن تحسين وظائف الكلى من خلال استعادة تشي الأصلي ، وتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وتغيير حالة من نقص تروية و نقص الأكسجين . مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى وفقر الدم يمكن أن يعفى من جذورها.

没有评论:

发表评论