2014年5月13日星期二

إعتلال الكلى السكري: ما الذي يمكن عمله لتحسين أحوال الطقس

كان تشخيص إعتلال الكلى السكري ليست جيدة ، واليوم ، نحن ذاهبون للعثور على وسيلة فعالة لتحسين التشخيص.

لماذا هذا المرض ان يكون الفقراء التشخيص ؟ و بصفة عامة ، والمرضى اعتلال الكلية السكري حوالي 25٪ تتطور الى نهاية مرحلة المرض الكلوي في 6 سنوات، و سوف المرضى حوالي 50 ٪ تتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في 10 سنوات، وسوف المرضى حوالي 75 ٪ تتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في 15 عاما. لذلك ، ليس هناك وسيلة فعالة لتحسين التشخيص؟

تغيير نمط الحياة

وهناك أسلوب حياة صحي يلعب دورا هاما في تأخير التقدم لانهاء مرحلة الفشل الكلوي وتحسين تشخيص اعتلال الكلية السكري . في النظام الغذائي، و ينبغي أن المرضى الإقلال من تناول البروتين والملح و المعادن المختلفة ، مثل البوتاسيوم والفوسفور و الكالسيوم وهلم جرا. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي عليهم تجنب التمارين الشاقة ، وضمان ما يكفي من الراحة ، ولكن ، والأنشطة الرياضية المعتدلة لا بأس بها، على سبيل المثال، تاي تشي ، واليوغا ، والمشي و الركض.

السيطرة على الأعراض

في معظم الحالات، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بروتينية ، والدم في البول ، وذمة وارتفاع ضغط الدم ومضاعفات أخرى . عادة ، يتم استخدام الاستيرويد للتخفيف من البروتين في البول و بيلة دموية ، لأن هذا النوع من العقاقير يمكن أن تمنع استجابة التهابية في الكلى. كما لارتفاع ضغط الدم، و مثبطات ACE و ARB هي خيار جيد ، وفي الوقت فسه ، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا ل تخفيف بروتينية.

العلاج الصحيح 

منذ السبب الجذري لاعتلال الكلية السكري هو انخفاض وظيفة الكلى، لذلك، إدامة وظائف الكلى وإصلاح أنسجة الكلى وفشل الخلايا هي مفتاح الحل. الطب الصيني عن طريق الفم هو وسيلة فعالة، وقد تم استخدامه لآلاف السنين، وثبت آمنة وفعالة وليس له آثار جانبية. لمزيد من المعلومات حول أسلوب، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت الآن.

没有评论:

发表评论