2014年5月24日星期六

كيف تحدث حكة في الجلد في الكلى الكيس

حكة في الجلد هي من أعراض مشتركة من الكيس الكلى ، فإنه يمكن أن يسبب القلق ، والتهيج ، وحتى تؤثر على نوعية الحياة. لذلك ، كيف تحدث حكة في الجلد ؟ يتبعني ، وسنقدم لكم الجواب .

1 . عادة، عندما يتطور الكيس الكلى في الفشل الكلوي ، و إزالة النفايات و السموم الوحيد للخروج من الجسم عن طريق غسيل الكلى. و غسيل الكلى يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى الفوسفور بسهولة، و زيادة عنصر الفوسفور سوف يؤدي إلى حكة في الجلد .

2 . وبالإضافة إلى ذلك ، خلال غسيل الكلى، و المواد المغذية الكثير سوف تفقد مع الدم، و يسبب لا يستطيع الجسم إنتاج النفط بما يكفي ل رطبة على الجلد ، لذلك يبدو حكة في الجلد .

كيفية وقف حكة في الجلد ؟

عموما ، يمكن تجليد الفوسفات تخفيف حكة الجلد هاجس في بعض درجة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى تطبيق الكريمات الرطبة للحفاظ على الجلد كل يوم.

علاوة على ذلك، أخذ بعض مضادات الهيستامين مفيد أيضا.


ومع ذلك ، كل هذه لا يمكن منع حكة في الجلد تماما. لأن حكة في الجلد هو أحد الآثار الجانبية ل غسيل الكلى، وذلك من أجل وقف حكة في الجلد ، ومنع غسيل الكلى هو ضروري. وكيفية تجنب غسيل الكلى لمرضى الكلى الكيس ؟

العلاج الجزئي الطب الصيني في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى يمكن تجنب غسيل الكلى. لأن الأدوية الفعالة ل علاج تحتوي على عشرات الأنواع من الأدوية العشبية. مع مساعدة من جهاز التناضح ، و الأدوية المحطمة يمكن أن تعم في الآفات مباشرة و على نحو فعال.

في هذه الأثناء ، يمكن أن الدواء كبح إفراز السائل الكيسي، و تقليص الخراجات وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله ، لذلك يمكن أن تعزز وظيفة الكلى من جذورها. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى ، و المرضى الذين يعانون من كيس الكلى لا تحتاج لغسيل الكلى

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من حكة في الجلد يكون اتباع نظام غذائي صحي . تجنب الأغذية البحرية حار، بارد ، وغيرها، لأن هذه الأغذية قد يسبب التحفيز على الجلد ، تؤدي إلى تفاقم درجة من الحكة.

没有评论:

发表评论