2014年5月6日星期二

بلدي مستوى الكرياتينين هو 9.5: ما هو علاج الممكنة باستثناء لغسيل الكلى

واقترح المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.5 للقيام غسيل الكلى ، ومع ذلك ، فهي حريصة على إيجاد علاج ممكن ليحل محل لغسيل الكلى.

لذلك ، لماذا المرضى تريد أن تجد العلاج بالهرمونات ؟

و السبب الكامن وراء الكرياتينين 9.5 هو تراجع وظائف الكلى ، وذلك ل تقليل زيادة مستوى الكرياتينين ، والعلاج الأساسي هو تحسين وظائف الكلى . ومع ذلك ، حتى لو كان غسيل الكلى يمكن خفض الكرياتينين ، السم التفريغ والنفايات ، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها.

على العكس من ذلك ، وسوف تجلب مجموعة من الآثار الجانبية والمضاعفات. مرة واحدة تبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى ، فإنها قد لا يمكن التخلص منه بعد الآن ، لأن مع الوقت ، فإن الحالة المادية تصبح أكثر شدة ، فإن الحصانة الانخفاض على محمل الجد.

الأمر كذلك، فما هو علاج ممكن ل الكرياتينين 9.5 ؟

الساخنة العلاج ضغط هو أسلوب جديد يجمع بين الطب الصيني التقليدي و التكنولوجيا والمعدات المتقدمة . أولا ، سيتم ميكرون الأعشاب ، و الوارد كيسين توضع الطب المدمر على ظهر المرضى ، بعد ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن اخترقت الطب نشطة في الآفات الكلوية مباشرة. في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات والمهينة المناعي مصفوفة معقدة و حشوية ، ومنع تشكيل خثرة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما يتم تحسين وظائف الكلى والكرياتينين 9.5 يمكن تخفيضها بشكل فعال.

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي صحي ، على سبيل المثال ، قليلة الدهون ومنخفضة البروتين و قليل الملح ، لأن الكثير من الدهون والبروتين سيزيد من عبء الكلى فشل ، فإنه ليست مفيدة للسيطرة على عملية حالة المرض . بالإضافة إلى ذلك، سوف تلحق الضرر الهائل الملح أيضا الأوعية الدموية، و تفاقم ارتفاع ضغط الدم.

没有评论:

发表评论