2014年5月2日星期五

لا الكرياتينين 8.5 في الفشل الكلوي بحاجة الى غسيل الكلى

أنا مريض يعانون من الفشل الكلوي . مؤخرا لقد فعلت ذلك ل اختبار الدم و مستوى الكرياتينين بلدي ترتفع إلى 8.5 . طبيبي أوصى لي للقيام غسيل الكلى. لا الكرياتينين 8.5 في الفشل الكلوي بحاجة لغسيل الكلى ؟


ويسرني أن تلقي البريد الالكتروني الخاص بك. LEVE الكرياتينين الخاص بك هو أبعد من المستوى العادي وغالبا ما تستخدم لغسيل الكلى لتصريف السموم الزائدة في الدم. ولكن ليس مرة واحدة هو ارتفاع مستوى الكرياتينين ، وهناك حاجة لغسيل الكلى. بعض المرضى لا يحتاجون لغسيل الكلى حتى إذا وصل مستوى الكرياتينين إلى 9 أو 10mg/dl أو أعلى من ذلك. هو يعتمد على حالة مرضك.

إذا ويرافق لك من أعراض خطيرة مثل الغثيان ، القيء ، وتشنجات العضلات، و النعاس ، وتورم الثقيلة، وغيرها، ويقترح لغسيل الكلى.


ولكن إذا كنت لا تزال لديها البول وليس هناك أي أعراض واضحة ، مثل ارتفاع ضغط الدم و احتباس الماء و الصوديوم وفشل القلب، ويمكن تأجيل غسيل الكلى.


ما يجب أن يكون لاحظت هو أنه إذا كان مستوى البوتاسيوم الخاص بك هو أعلى من 6.5mmol / لتر ، وأنه لا يمكن أن يسيطر عليها الأدوية ، يجب أن تأخذ العلاج غسيل الكلى على الفور. الى جانب ذلك، إذا كنت تتعرض للهجوم من قبل الحماض الأيضي ، و PH أقل من 7.2 ، وهناك حاجة ماسة لغسيل الكلى.

没有评论:

发表评论