2014年5月5日星期一

العلاج ل الكرياتينين 9.3 باستثناء غسيل الكلى

في الوقت الحاضر ، و العلاج الأكثر شيوعا ل الكرياتينين 9.3 و غسيل الكلى ، ثم ، هناك طريقة فعالة فيما عدا غسيل الكلى ؟

لماذا نحن بحاجة الى وسيلة بديلة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ؟ كما نعلم جميعا ، غسيل الكلى هو العلاج بالهرمونات التي يمكن القضاء على زيادة مستوى الكرياتينين إلى حد ما. ومع ذلك ، فإنه يمكن أيضا تحقيق سلسلة من الآثار الجانبية لجسم المرضى ، مثل الغثيان والقيء و حكة في الجلد ، وفقدان ايت ، وهلم جرا. بعض من الأعراض السابقة قد تهدد حياة المرضى. في الغالب، غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها. بعد غسيل الكلى ، والإصابة الكلوية لا يزال موجودا ، وبمجرد توقف غسيل الكلى ، قد تكون حالة المرض أكثر شدة. وبالتالي ، والمرضى تريد أن تجد وسيلة فعالة للحفاظ بعيدا عن غسيل الكلى.

لذلك ، ليس هناك وسيلة بديلة لخفض الكرياتينين 9.3 ؟

الدم العلاج ملوثة

هذا هو السبيل الأكثر مباشرة ، منذ الدورة الدموية يمكن أن توفر الأوكسجين والمغذيات لأجهزة مختلفة بما في ذلك الكلى ، على العكس من ذلك ، يمكن الكلى إزالة النفايات ، الكرياتينين ، السم من الدم. لذلك ، هو سبب تراجع وظائف الكلى عن طريق الدم الملوث. وبالتالي ، من أجل علاج تلف الكلى ، و المقياس الأساسي هو علاج الدم الملوث.

خلال الدورة، السموم و النفايات يمكن أن يتم مسح قبالة مباشرة ، في الوقت نفسه ، من خلال توفير عناصر مفيدة و دماء جديدة للدم الملوث ، فإن الدم في جسم المرضى أصبح من الواضح تدريجيا. طالما يتم التعامل الدم الملوثة ، لا يمكن أن يحدث نقص التروية و نقص الأكسجة ، لذلك، تلف الكلى لا يمكن أن تظهر .

واتباع نظام غذائي معقول

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من زيادة مستوى الكرياتينين الابتعاد عن الأطعمة العالية الكرياتينين ، على سبيل المثال ، والأطعمة الغنية بالبروتين ، وأجهزة الداخلية الحيوانية، و الزبدة ، واللحوم الحمراء، و الخبز الأبيض والحلويات ومنتجات الألبان و الدقيق الأبيض ، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين ، والبيرة ، والنبيذ وهلم على . الى جانب ذلك، ينبغي أن يأخذوا أكثر الملفوف والخيار و اللفت ، برعم ، الخ إلى حد ما، يمكن إدارة نظام غذائي يساعد على خفض مستوى الكرياتينين .

没有评论:

发表评论