2014年5月1日星期四

كيفية خفض الكرياتينين BUN 79 و 2.7

المعدل الطبيعي للنيتروجين اليوريا في الدم في الدم هو من 5 إلى 20 ملغ / ديسيلتر. ويتراوح مستوى الكرياتينين الطبيعي 0،5-1،2. ربما في مناطق مختلفة، وتغيير البيانات في جداول صغيرة. من البيانات يمكننا أن نرى أن BUN والكرياتينين 2.7 79 هي أعلى. كيفية خفض ااا 79 والكرياتينين 2.7؟

زيادة كمية البول لتقليل ااا 79 والكرياتينين 2.7

كعكة ومستوى الكرياتينين على حد سواء مرت النفايات خارج الجسم في البول. زيادة كمية البول يمكن أن تقلل ااا والمصل مستوى الكرياتينين. وغالبا ما تستخدم مدرات البول لتعزيز إنتاج البول. ولكن استخدامها على المدى الطويل له العديد من الآثار الجانبية وتجعل جسمك الجفاف. لديه بعض الشاي العشبية أيضا وظيفة مدر للبول، مثل نبات القراص والهندباء. الى جانب ذلك، بعض الخضروات والفواكه قد تكون مفيدة أيضا لإزالة اليوريا والكرياتينين من الجسم، مثل الشوفان، والتوت البري والأناناس وهلم جرا.

تحسين وظائف الكلى لخفض ااا 79 والكرياتينين 2.7

الكلى هي الجهاز الرئيسي لتصريف النتروجين اليوريا والكرياتينين. وظيفة الكلى فإن انخفاض القيمة هو المساهم الرئيسي في كعكة عالية ومستوى الكرياتينين. في مستشفى الأمراض الكلى الصين، لدينا تنقية الدم لتطهير النفايات من الدم. يمكن غسيل الكلى فقط إزالة النفايات جزيء صغير من الدم، في حين تنقية الدم لدينا يمكن تطهير جميع النفايات. وفقا لحالتك الصحية، ونحن جعل الخطط العلاجية تنقية الدم المختلفة. لأن بعض المواد المفيدة ويمكن أيضا إزالتها من الدم، وبعد تنقية الدم، وسوف تكمل المواد المقابلة في دمك. الى جانب ذلك، نحن نستخدم العلاج الصغرى، الطب الصيني للمساعدة في إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. ثم ااا الخاص بك، وانخفاض مستوى الكرياتينين.

没有评论:

发表评论