2014年5月9日星期五

كيفية تخفيف وذمة والتهاب الكلية المزمن

وذمة هو عرض من أعراض مشتركة من التهاب الكلية المزمن ، فإن ما يقرب من جميع المرضى تجربة علامة . لذلك ، ليس هناك وسيلة فعالة لتخفيف علامة ؟

ويتسبب التهاب الكلية المزمن بسبب تلف الكلى المزمنة ، مع الوقت ، سوف تصبح إصابة الكلى أكثر وأكثر خطورة ، و المرضى تقديم مجموعة من العلامات و المضاعفات ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، وكثرة التبول ليلا ، وذمة، وغيرها، و ذمة هو العلامة الأكثر وضوحا ، فإنه قد تحدث في وجه المرضى والعينين و الساقين والكاحلين ، أو حتى الجسم كله . و تحدث تورم يجلب الألم كبيرة للمرضى سواء في الجسدية والعقلية. ثم ، لماذا يحدث وذمة ؟

وبصفة عامة ، عندما تبدأ وظائف الكلى في التدهور، يمكن الكبيبات لا تصفية بشكل صحيح ، في هذه الحالة ، سوف تفقد البروتين ضخمة ، لذلك، سوف السوائل تتسرب إلى الفضاء الأنسجة ، وبالتالي ، يحدث ذمة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تنخفض وظائف الكلى ، فشل الكلى لا نستطيع السيطرة على توازن السوائل ، لذلك، سوف تظهر الاحتفاظ بالمياه ، لذلك، المرضى تجربة ذمة. إذا لم يتم تطبيق الأسلوب الصحيح ، فإن المرض تتطور إلى الفشل الكلوي.

هناك وسيلة فعالة لتخفيف وذمة ؟ في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، ودعا طريقة مبتكرة لدينا العلاج الملوثة الدم هو الأكثر فعالية. منذ الدورة الدموية يمكن أن توفر الأكسجين و المواد الأخرى المفيدة لل كلى و على العكس من ذلك ، يمكن أن الكلى تصفية والمواد الضارة السامة من الدم. مع ذلك، فإن السبب الكامن وراء مرض الكلى هو الدم الملوثة ، بما في ذلك التهاب الكلية المزمن. مرة واحدة في الدم يمكن أن تصبح واضحة ، لا يمكن أن يحدث نقص الأكسجة و نقص التروية ، لذلك، تلف الكلى لا يمكن أن تظهر .

في هذا العلاج، و مجمعات المناعي، و السم ، ونفايات في الدم يمكن أن يتم مسح قبالة ، وفي الوقت نفسه ، فإن بعض العناصر الغذائية في الدم و الضروري جديدة يمكن أن تضاف إلى دم المرضى. طالما الدم في جسم المرضى هو واضح، فمن الممكن لتجنب الضرر الكلوي ، وبالتالي ، وذمة ويمكن أن يعفى أو حتى تختفي. الى جانب ذلك، يمكن أيضا أن يعفى غيرها من علامات التهاب الكلية المزمن.

没有评论:

发表评论