2014年5月1日星期四

يمكنني الحصول على الكيس الكلى مجمع إزالتها

العديد من المرضى كيسة الكلى المعقدة قلقون حول هذا السؤال: هل يمكنني الحصول على كيس الكلى المعقدة إزالة ؟ ماذا علي أن أفعل للتعامل مع معقدة الكيس الكلى ؟

ما هو الكيس الكلى المعقدة؟

A " كيسة الكلى المعقدة " يختلف من كيس الكلى بسيط مثل الكيس قد يكون المخالفات داخل جدران الكيس و / أو ضمن محتويات الكيس. ليتم تعريفها على أنها كيسة الكلى المعقدة ، يجب أن يكون الكيس بعض أنواع المخالفات داخل منه . المخالفات تأتي في أصناف مختلفة. خطر أن كيس الكلى المعقدة هو، أو قد تصبح ، سرطان الكلى يعتمد على مظهره في التصوير الشعاعي ( الأشعة المقطعية أو التصوير بالرنين المغناطيسي ) .

هل يمكنني الحصول على كيس الكلى المعقدة إزالة ؟


A. العلاج الصيني

في معظم الحالات ، يمكن إزالة كيس الكلى المعقدة من خلال العلاجات الفعالة و اتباع نظام غذائي سليم . العلاج ضغط الساخنة هو العلاج المثال. انها العلاج التي أنشئت حديثا لدينا من قبل كبار الخبراء في الكلى وليس له آثار جانبية. فإن الأدوية الصينية فعالة تتخلل إلى آفة الكلوي مع جهاز التناضح . فإنه يمكن منع الخلايا الظهارية إنتاج السائل الكيسي وزيادة نفاذية جدار الكيس . ذلك السائل الكيسي سوف تتدفق إلى خارج الجسم و سوف kidney6 كيسة معقدة الحصول على أصغر وأصغر المراد إزالتها. ما هو أكثر أهمية ، فإنه يمكن إصلاح الخلايا التالفة الكلوي و تحسين وظائف الكلى . الكلى الخاصة بك يمكن أن تعمل بشكل طبيعي .

B. النظام الغذائي السليم

حول النظام الغذائي ، يجب عليك اتباع الاقتراحات الطبيب حول النظام الغذائي الخاص بك مع مجمع كيسة الكلى. بشكل عام ، والحفاظ على قليل الملح ومنخفضة البروتين ، وانخفاض الفوسفور وارتفاع فيتامين النظام الغذائي. إذا لم طبيبك المحلي اقول لكم النظام الغذائي السليم التي يجب اتباعها مع كيسة معقدة ، استشر الطبيب على شبكة الإنترنت ، وسوف تحصل على قائمة الأطعمة تفصيلا.

هل يمكنني الحصول على كيس الكلى المعقدة إزالة ؟ استطيع ان اقول لكم الجواب هو نعم إذا كنت تتبع الاقتراحات المذكورة أعلاه . يجب أن تجد أعراض معقدة كيسة الكلى في وقت سابق و تأخذ علاجات فعالة . سوف تحصل على التشخيص واعدة مع الكيس الكلوي المعقدة. تكون قوية، و يكون شجاعا لمحاربته .

没有评论:

发表评论