2014年5月11日星期日

لعلاج البول في الدم في التأقية فرفرية التهاب الكلية

البول في الدم يمكن أن يسبب القلق للمرضى في الحساسية فرفرية التهاب الكلية . بل هو رمز سيئة على صحتهم . يجب أن تكون حريصة على معرفة المرضى علاجات ل البول في الدم في الحساسية فرفرية التهاب الكلية . وسوف نقدم لهم لكم الآن .

في المقام الأول ، دعونا نتعلم عن الحساسية فرفرية التهاب الكلية . فهذا يعني التهاب الكلية التهيج الناجم عن تأقاني فرفرية . بينما فرفرية تأقية هو مرض في الدم الشعرية التي يدفع النزيف من السفينة. السبب الرئيسي ل مريض للحصول على هذا المرض هو نقص في المناعة و يسبب ثم إيداع مجمع المناعي على الخلايا مسراق الكبيبة . حتى تلف الخلايا و ظيفة الحاجز مسراق الكبيبة لا يمكن تصفية الدم. أشكال البول في الدم وفقا لذلك .

جوهر العلاج من البول في الدم في الحساسية فرفرية التهاب الكلية هو واضح من مجمع المناعي . العلاج الجزئي الطب الصيني يمكن تحقيق هذا الهدف عن طريق استخدام الطب الصيني التقليدي ل تكبير السفن وذلك ل تسريع الدورة الدموية ومن ثم يدفع من مجمع المناعي . وعلاوة على ذلك ، فإن هذا العلاج يأخذ تأثير كبير على مقاومة الالتهابات الناجمة عن التهاب الكلية . هذا يوفر بيئة لطيفة ل قضايا الكلوي المصاب إلى إصلاح .

ومن الجدير بالذكر أن في هذا العلاج ، وتخلل الدواء في الكلى مباشرة من خلال الآلات. يمكن للمرضى التمتع عملية علاج كله عندما تكون قراءة الكتب والاستماع للموسيقى أو مشاهدة التلفزيون.

ميزة أخرى من العلاج الصغرى، الطب الصيني هو الطب الصيني لديه تأثير خاص على منع التليف الكلوي و المهينة لاستعادة التالفة . عندما يتم إصلاح قضايا الكلوي بجروح بالقرب أو إلى المستوى الطبيعي ، وأنها يمكن أن تمنع الدم الانتقال من الكلى. لذلك البول في الدم في الحساسية فرفرية التهاب الكلية يمكن تخفيفها أو حتى عكسه .

العلاج المناعي

العلاج المناعي يضبط الدولة المناعي لل جسم . التسامح المناعي، كتلة المناعة و تقييم منتظم على تفاعل مناعي ثلاثة تدابير العلاج المناعي .

1 . دعونا المرضى التكيف مع ترسب مجمع المناعي و الخلايا الكامنة التالفة من الكلى.

2 . دعوة المرضى أن يكون التسريب العادية لل مناعة المخدرات. سوف الحصانة تحسين تدريجيا دون عائق . ثم وظيفة الكبيبي ترتفع و يمكن تصفية الدم.

3 . تقييم منتظم على تفاعل مناعي

نحن نراقب حالة المريض من المرض لجعل خطة متكاملة للعلاج وذلك ل ضمان صحة حجب العلاج و كفاءة العلاج .

没有评论:

发表评论