2014年2月5日星期三

كيف يمكن تحسين وظائف الكلى أقل من 10٪ في إعتلال الكلى ايغا

للمرضى ايغا إعتلال الكلى ، فمن الواضح أنه مع تطور حالة المرض ، وظيفة الكلى سوف ينخفض ​​تدريجيا. ما يمكن أن الكلى تعمل أقل من 10 ٪ اقول ؟ وعما إذا كانت نهاية مرحلة المرض الكلوي هي النتيجة النهائية للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا ؟ تابعونا لمعرفة المزيد عن العلاج اعتلال الكلية ايغا .

ما يمكن أن الكلى تعمل أقل من 10 ٪ اقول ؟

لابد من القول أن وظائف الكلى إلى أقل من 10 ٪ يحكي حالة أصبحت بالفعل شديدة جدا . الشرط هو بالفعل في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى المزمن ، و يمكن أن نطلق عليه يوريمية أو إنهاء مرحلة المرض الكلوي . في العديد من البلدان ، ويبدو زرع الكلى لتكون الخيار الاخير عندما يتطور إلى حالة هذه المرحلة. ومع ذلك، فإنه ليس حقيقة .

كيفية مساعدة المرضى ايغا إعتلال الكلى وتحسين وظائف الكلى إلى أقل من 10 ٪

لتعزيز وظائف الكلى ويصبح السبيل الوحيد لتجنب زرع الكلى. والمشكلة الآن هي كيف. اعتلال الكلية ايغا ينتمي إلى نوع من أمراض المناعة الذاتية ، لذلك نحن هنا ننصح المرضى العلاج المناعي .

العلاج المناعي هو العلاج الجهازي الذي يشمل ست خطوات وهم التشخيص المناعي ، وإزالة المناعي، و حجب المناعي والتسامح المناعي ، والتكيف المناعي و الحماية المناعية. انها تهدف الى صنع الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى ، واستعادة وظيفة الكلى وتعديل نظام المناعة غير طبيعي. لذلك نحن لا نعتقد أن هذا هو أفضل علاج ل إعتلال الكلى ايغا.

في أيامنا هذه الخلايا الجذعية يساعد مرضى اعتلال الكلية ايغا تجنب غسيل الكلى و زرع الكلى وتجنب بشكل فعال غسيل الكلى و زرع الكلى، و أيضا بسبب تكلفة السلامة ومعقولة ، فإنه يصبح أكثر و أكثر شعبية بين المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. لابد من القول أن تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية يجلب المرضى آمالا جديدة . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج ، ونحن سعداء بأن نقدم لكم أكثر من ذلك.

没有评论:

发表评论