2014年2月24日星期一

10 سم مجمع كيس الكلى: الأسباب والعلاج

وقال "لقد تم تشخيص 10 سم المعقدة كيسة الكلى. وأتساءل لمعرفة الأسباب والعلاجات لهذا المرض " . امرأة تقول.
الآن ، وأعتقد أن الكثير من الناس هي غريبة عن الجواب. يرجى قراءة.
أولا ، دعونا الحصول على لمحة عامة عن كيسة الكلى.
ما هو الكيس الكلى ؟
الكلى الكيس هو مرض الكلى شيوعا في العيادة. انها تماما مثل فقاعة مملوءة بسائل في الكلى. مع تزايد الخراجات ، فإنها يمكن أن تسبب تلفا للخلايا والأنسجة الكلوية الجوهرية .
هو 10 سم الكلى الكيس خطير؟
وبصفة عامة ، فإن الكلى من شخص بالغ هو 10-12 سم في الطول. ولكن إذا كان الكيس الكلى ينمو 10 سم ، وهذا يعني أن الكيس ضغط على الكلى ، مما تسبب في كبيرة تهدد صحة .
ما هي أسباب معقدة الكيس 10 سم الكلى ؟
السبب الأساسي هو أن وظيفة الكلى التالفة . الى جانب ذلك، عوامل أخرى مثل الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة ، تحور الجين و سوء التغذية ويمكن أيضا أن تؤدي إلى الكيس الكلى.
هناك علاج فعال لعلاج هذا المرض ؟
في الدول الغربية ، العديد من المرضى استخدام الكيس الكلوي تقشير . هذا العلاج يمكن استئصال الكيس أكبر. ولكن بعض الخراجات الصغيرة لا يمكن إزالتها، وحتى أنهم سيكبرون بسرعة. ربما ، والعلاج ضغط الساخنة هو اختيارك جيدة.
العلاج الفعال لمعالجة ضغط الساخنة
مفتاح لعلاج 10 سم المعقدة كيسة الكلى تتقلص الكيس وتحسين انقطاع function.To الكلوي من خلال هذه المشكلة في كيس الكلى ، وقد وضعت الأطباء العلاج الطبيعي من خلال العديد من years'experience . هذا العلاج ضغط الساخنة .
ويستند هذا العلاج على الادوية العشبية الصينية . مع سلسلة من أجهزة التناضح ، يمكن أن الأدوية العشبية الافراج عن العنصر النشط بالامتداد إلى الكلى من خلال أسفل الظهر. هذا العلاج يمكن أن تصل إلى هدف توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، وإصلاح الكلى بجروح ، وتقلص الكيس و زيادة تحسين وظائف الكلى .

مرضى بحاجة فقط للكذب في السرير لاتخاذ هذا العلاج. يقولون هو مثل التدليك، و مريحة جدا. وبالتالي ، والعلاج ضغط الساخنة هو العلاج المثالي للمرضى.

没有评论:

发表评论